شخص واحد في حياتك يغار منه زوجك كثيرا من دون ان تدري!

شخص واحد في حياتك يغار منه زوجك كثيرا من دون ان تدري!

الغيرة بين الزوجين شائعة جدا وهي من الامور الطبيعية والتي تشير في غالبية الاحيان الى الحب الكبير بينهما، وهذا ما جعل البعض يتكلمون عن فوائد الغيرة بين الزوجين. ولكن هل تعلمين ان الغيرة لا سيما المفرطة تسبب في الكثير من الاحيان مشاكل كبيرة بين الزوجين تؤدي الى انفصالهما وطلاقهما؟

حذار علاقتك بهذا الشخص!

في الواقع، تبين ان ثمة شخص في حياة المرأة يغار منه الزوج كثيرا من دون ان تدري ومن دون ان يقول شيئا، الا ان غيرته منه هي السبب وراء تصرفاته العدوانية او لا مبالاته وحتى تاخره في العودة الى المنزل. فمن هو ذلك الشخص اذا؟

بحسب ما يقول خبراء العلاقات العاطفية فان الطرق التي تتبعيها لإشعال الغيرة لدى الزوج قد تنقلب عليك وتجعله ينفر منك، الا ان اكثر ما يشعل الغيرة في قلب الزوج ويفقده صوابه هو علاقتك الجيدة بصديقتك المقربة.

قد يصدمك الخبر فعلا، لكن تبين ان صديقتك المقربة هي اكثر من يغار منه الزوج، وذلك بفضل العلاقة المتينة التي تربطكما والتي غالبا ما تخلو من الخلافات والمشاكل وذلك على عكس العلاقة الزوجية التي لا تنجو من بعض الخلافات. اضافة الى قضاءكما وقتا طويلا اما معا تمارسان بعض النشاطات الترفيهية او عبر الهاتف، الامر الذي يزعج الزوج ويخلق عنده بعض الغيرة التي اذا ما تطورت تتخذ شكلا عدوانيا وهذا ما يندرج ضمن الاسباب التي تدفع المرأة إلى كره الزوج!

لذا، اذا كت تريدين التنعم بحياة زوجية هنيئة لا تدعي الغيرة تهدد زواجك بعد اليوم، بل اخلقي التوازن الجيد ما بين علاقتك بصديقتك وزوجك الذي يحتاج الكثير من الاهتمام.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎