شخصيتك ترتبط أيضاً بوضعية نومك!

تحديد الشخصية من وضعية النوم | تفسير

لقد كشفت الدراسات أنّ هناك 6 أنواع شائعة من وضعيات النوم وأنّ كلّ وضعية تشير إلى شخصية الفرد. وتتألّف هذه الوضعيات من: وضعية الجنين، وضعية السجل، وضعية المشتاق، وضعية المقاتل، وضعية السقوط الحر، ووضعية نجم البحر. ماذا تعني وضعية نومك وأي شخصية أنت؟ إكتشفي ذلك في ما يلي (يمكنك التأكد من الصورة لمعرفة وضعيتك المفضلة) :

*وضعية الجنين: إن كنت تنامين كما ينام الجنين في رحم والدته فأنت تنامين وفقاً للوضعية المعروفة بوضعية الجنين. يظهر الأفراد الذين ينتمون إلى هذه الفئة بشكل قاسٍ وصعب ولكنّهم في الحقيقة يتّسمون بالقلب الرقيق. كما أنّهم متحفّظين على خصوصياتهم مع الغرباء ولكنّهم منفتحين مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

*وضعية السجل: ينام المنتمون إلى هذه الفئة على جانب واحد مع الذراعين إلى الأسفل. ويتميّز هؤلاء الأشخاص بشخصية إجتماعية ومنفتحة تحبّ الناس، ما يجعلهم يثقون بالجميع وما قد يعرّضهم بالتالي إلى بعض المواقف السّيئة التي تسبّب لهم الألم، لذا من المفضّل أن يمتنعوا عن الثقة بالغرباء.

نصائح لتخطي الصعوبات وقت النوم!

*وضعية المشتاق: ينام المنتمون إلى هذه الفئة على جانب واحد مع الذراعين الممدودتين إلى الأمام. ويتميّز هؤلاء الأشخاص بحذرهم من الغرباء وسخريتهم من الآخرين. كما أنّهم يحتاجون إلى وقت أكثر من غيرهم لاتّخاذ القرارات وعند اتّخاذها يصعب تغييرها.

*وضعية المقاتل: ينام المنتمون إلى هذه الفئة على الظهر مع الذراعين ممدودتين إلى الأسفل بموازاة الجسم. ويتميّز هؤلاء الأشخاص بشخصية هادئة ومتحفظة، كما أنّهم يطمحون إلى المثالية والكمال بكل ما يقومون به.

النوم الجميل مرض تستيقظين منه بعد شهرين

*وضعية السقوط الحر: ينام المنتمون إلى هذه الفئة على البطن مع وضع اليدين تحت الوسادة أو مع معانقة الوسادة والوجه على أحد الجانبين. ويتميّز هؤلاء الأشخاص بشخصية منفتحة وإجتماعية لا تتقبّل إنتقاد الآخرين.

- وضعية نجم البحر: ينام المنتمون إلى هذه الفئة على الظهر مع فتح الذراعين والساقين. ويتميّز هؤلاء الأشخاص بشخصية منفتحة على كل الأفكار الجديدة، كما أنّهم يحبّون الاستماع إلى الآخرين ويفضّلون عدم تسليط الأضواء عليهم.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!