شجاعة هذه الأم وجرأتها انقذتا حياة طفلها بهذه الطريقة!

ام تنقذ طفلها من الموت

يقال أن الأم تتمتع بقوة خارقة تجعلها تتحول الى مدافعة شرسة ومناضلة جامحة لا تخاف شيئًا عندما يتعلق الأمر بأطفالها. هذه المقولة ليست مجرد كلمات تصف غريزة الأمومة التي تجعل الأم تضحي بحياتها من أجل أطفالها بل هي واقع لا مجال للجدال فيه.

كلير كاثكرت الأم البالغة 37 عامًا هي مثال خيّر على أن الأم قد تتعلم أي شيء وتقوم بالمستحيل وبخاصة عندما يهدد أي خطر حياة أطفالها. وُلد جيك طفل كلير الذي يبلغ عامين اليوم بعيب قلبي خلقي جعله يواجه الموت 3 مرات إثر تعرضه لأزمات أوشكت أن توقف قلبه الصغير.

ولكن الطفل البطل قد خالف كل التوقعات ببقائه حيًا ونجاته في المرات الثلاث الذي واجه فيها خطر توقف قلبه. لكن المفارقة أن المرة الثالثة كانت والدته كلير هي من أنقذه بعد أن قامت بنفسها بـ الإسعافات الأولية لطفلها او بالإنعاش القلبي الرئوي لجيك بعد أن شعرت بأنه غير قادر على التنفس وأنه على وشك أن يفقد وعيه بين يديها.

إستجمعت كلير قوتها وقامت بالإسعافات الأولية لطفلها من دون تفكير حتى عاود الطفل الحراك والتنفس من جديد ونقل الى المستشفى بعدها. حيث أكد الأطباء أنه لو أحبطها الخوف والصدمة لما كان طفلها حيًا بين يديها اليوم فهي بشجاعتها من أعاد طفلها من بعيد وأنقذه من الموت!

إقرأي أيضًا:عيب خلقي انقذ حياة هذه الطفلة الرضيعة والسبب؟!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!