كلوي كارداشيان تكشف عن سرها لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة

سر كلوي كارداشيان لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة

تساقط الشعر بعد الولادة مشكلة شائعة يشتكي منها عدد كبير من الأمهات بما فيهن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان التي تحدّثت عنه عبر منشورٍ لها عبر إنستقرام.

وفي التفاصيل، نشرت أخت كيم كاردشيان التي تحدثت عن معاناتها قبل ولادة طفلها الثاني، صورة جديدة لها مع ابنتها ترو، وأرفقتها بتعليقٍ كشفت فيه عن سرّها لعلاج تساقط الشعر بعد الولادة.

فتحدّث كلوي عن الدور الكبير الذي لعبه الكولاجين في مساعدتها على إعادة الإشراقة والحيوية إلى بشرتها وشعرها بعد ولادة ابنتها، حيث قالت: " كثيراتٌ من النساء سألنني عما إذا كان الكولاجين مفيداً أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية. شخصياً، أفادني الكولاجين كثيراً بعد ولادة ابنتي ترو لأنني عانيت من تساقط الشعر أثناء الرضاعة الطبيعية".

لطالما كان يوصى بالكولاجين ليس فقط لمكافحة تساقط الشعر بعد الولادة، إنّما للمساعدة أيضاً في حسين نمو الشعر والأظافر. ومع ذلك، حذّرت نجمة تلفزيون الواقع متابعيها من اعتماد أي منتج يحتوي على الكولاجين قبل استشارة الطبيب خصوصاً وأنّ تجربة الحمل والرضاعة الطبيعية قد تختلف من امرأةٍ إلى أخرى.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها نجمة تلفزيون الواقع متابعيها عبر السوشيال ميديا بالحيل والنصائح التي تساعدها كأم جديدة تتعامل مع متطلبات ابنتها؛ فهي سبق وأطلت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام لتتحدّث عن الطريقة التي اعتمدتها لتدريب ابنتها ترو على الحمام. ولاقى منشورها تفاعلاً كبيراً بين الأمهات المتابعات لها.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على الخلطات المنزلية المثالية للمرأة التي تعاني من تساقط الشعر بعد الولادة؟



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج