ريجيم 1200 سعرة حرارية لخسارة الوزن

ريجيم 1200 سعرة حرارية لخسارة الوزن

نظام 1200 سعرة حرارية، يعتمد على تناول النشويات ومنتجات الألبان والبروتين والفواكه والخضار إضافة إلى الدهون الصحية يومياً، لضمان حصول الجسم على العناصر الغذائية الضرورية لكن بالكمية المحددة. إذا أردت خسارة الوزن بشكل صحيّ وسليم حاولي أن لا تتخطي 1200 سعرة حرارية في اليوم. لذا نقدم إليك برنامج ريجيم غذائي يقضي بتناول 1200 سعرة حرارية.

اليوم الأول:تناولي ربع رغيف من الخبز الأسمر مع قطعة جبن صغيرة وكوب من اللبن الخالي من الدسم وتفاحة كوجبة للفطور. وإعتمدي على طبق سلطة وربع دجاجة مسلوقة أو مشوية، وطبق صغير من الخضار المسلوقة ونصف رغيف أسمر وبرتقالة أو موزة، في وجبة الغذاء. وأما العشاء فيمكنك تناول ربع رغيف من الخبز وخيار مقطع وخضارمطبوخة بالزعتر وكوب من الزبادي.

تخلصي من الوزن الزائد مع ريجيم الموز

اليوم الثاني:تناولي على الفطور طبق صغير من الشوفان مع بيضة، وإشربي كوباً من عصير الفاكهة أو إستبدليه بتفاحة أو برتقالة. وعلى الغذاء تناولي ساندويش من التونة والخس وأضيفي إليهم شرائح من الجبن مع معلقة صغيرة من المايونيز، وإشربي معهم نصف كوب عصير جزر أو إستبدليه بحبة فاكهة. أما وجبة العشاء فتتكون من سلطة خس وجزر وفاصوليا خضراء مسلوقة، ومعلقتين أرز أبيض، وحبة خوخ أو عصير طازج.

اليوم الثالث: في الصباح إشربي كوباً من اللبن المنزوع الدسم، وتناولي 3 ملاعق من الفول المدمس مع القليل من الزيت، وربع رغيف أسمر وطماطم أو خيار. أما كوجبة للغذاء فتناولي قطعة من السمك المشوي أي ما يعادل 90 غ، وطبقاً صغيراً من الأرز وطبق سلطة صغير وتفاحة أو عصير برتقال طازج. وعلى العشاء إعتمدي ربع رغيف من الخبز الأسمر و60 غ من اللحم المفروم وطبق سلطة صغير، وكوب عصير أو كوب زبادي. كرري هذا النظام لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق، ويمكنك الإستمرار بهذه الحمية للوصول الى النتيجة التي ترغبين بها. لكننا ننصحك بممارسة الرياضة مع القيام بهذا الريجيم للحصول على نتائج أفضل.

ريجيم شوربة الخضار لخسارة الوزن



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟