إليك رجيم خاص وسريع لتنحيف الأرداف!

رجيم سريع لتنحيف الأرداف

لكلّ سيّدة تعاني من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف والفخذين، نبشّركِ بأنّ الرياضة لم تعد حلّكِ الوحيد بعد اليوم، إذ أصبح بإمكانكِ إستهداف الدهون العنيدة في تلك المنطقة من جسمكِ بالتحديد، بواسطة رجيم غذائي سهل، سيمنحكِ نتائج ملموسة، وذلك في وقت قياسي.

ولعلّ ما يميّز الحمية التالية التي سنعرضها عليكِ هو عدم الحاجة للإلتزام بوجبات معيّنة خلال اليوم قد لا تناسب ذوقكِ، إذ بإمكانكِ تناول ما تشائين يوميّاً، شرط أن يكون صحيّاً وقليل الدهون كما السعرات الحراريّة.

وبالتفاصيل، فإن هذا الرجيم يقضي بتناول 3 وجبات صحيّة وبكميّة معتدلة في اليوم، تتقسمّ ما بين فطور، غداء وعشاء، ولكن بشرط واحد أساسي ومفصلي لتنحيف الأرداف؛ كلّ ما عليكِ فعله هو شرب خلطة طبيعيّة قبل ربع ساعة من كلّ وجبة أساسيّة. فإليكِ المقادير المطلوبة، كما طريقة التحضير السهلة لهذه الخلطة.

بالفيديو: تمارين شد الارداف

المقادير:

ليتر واحد من مياه الشرب

حبّة من الليمون

تفاحة واحدة

حبّتين من الفجل الأبيض

حبّتين من الكمثري المعروف أيضاً بالإجاص

طريقة التحضير:

في قدر معدني، قومي بغلي المياه المخصّصة للشرب على نار قويّة. في هذه الأثناء، قومي بتقطيع الفاكهة المذكورة أعلاه بعد تنظيفها جيّداً، ثمّ سكبها في الماء وتركها لمّدة 20 دقيقة على نار متوسّطة. اتركي المزيج ليبرد وقومي بتصفيته داخل عبوة تحتفظين بها في البراد، وتشربين منها بمقدار كوب قبل كلّ وجبة.

للمزيد: وداعاً للأرداف السمينة مع هذه التمارين المنزليّة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟