وداعاً للأرداف السمينة مع هذه التمارين المنزليّة!

حيل فعالة لتنحيف الأرداف والفخدين في المنزل

تعانين من مشكلة الارداف حتّى باتت تشكّل لديكِ أزمة عند إختياركِ الملابس الضيقة والفساتين؟ لا داعي للحرمان من الطعام أو للخروج من المنزل والتسجّل بالنوادي الرياضيّة، إذ بإمكانكِ إذابة الدهون العنيدة في الردفين والفخذين من منزلكِ! كيف؟ قومي بالتمارين المنزليّة التالية على صعيد يوميّ وستلحظين النتيجة المذهلة في أقلّ من شهر!

بالفيديو: تمارين شد المؤخرة والفخذين

*تمارين القرفصاء: بالإستعانة بأثقال في اليدين أو من دونها، لا شكّ أنّ تمارين القرفصاء Squats هي الحلّ الأنسب لصقل الجسم بشكل جذاب وإزالة الأرداف مع شدّ المؤخّرة ورفعها. إثني ركبتيكِ وكأنّكِ في وضعيّة الجلوس على كرسي وهميّ، ولكن إحرصي على أن يكون عمودكِ الفقري مستقيماً. كرّري هذه الحركة نزولاً، ثمّ وقوفاً وضاعفي عددها يوماً بعد يوم لتلحظي ان الدهون المزعجة إختفت لتترك جسماً مشدوداً وجذاباً.

*الصعود والنزول على الدرج: لن تصدّقي الفائدة الكبيرة للصعود والنزول على الدرج وأثرها على رشاقة القسم السفلي من جسمكِ، فأنت بذلك تحرّكين الدورة الدمويّة وتسرّعين دقّات القلب على غرار تمارين الكارديو، كما تساهمين في شدّ الساقين ما بين البطّة، الفخذ، وحتّى الأرداف.

*القفز على الحبل: قد تظنّين أن هذه لعبة للأطفال فقط، ولكنّكِ حتماً تفوّتين الكثير في إمتناعكِ عنها في سنّ الرشد. فبالإضافة إلى كونها من احد تمارين الكارديو الممتازة لحرق السعرات الحراريّة، فهي كذلك كفيلة بإذابة دهون الأرداف والفخذين بسرعة قياسيّة.

*الرقص: لا تستخفّي بأهميّة الرقص الإيقاعي وخصوصاً لشرقي واللاتيني الذي يرتكز على تحريك الخصر... أقفلي غرفتكِ، ضعي السماعات في أذنيكِ، إختاري أغنية حماسيّة وإطلقي العنان لنفسكِ حتّى تجدي نفسكِ تتصبّبين من العرق! هذا النوع من التمارين يحرق الكثير من الدهون، يساعد في شدّ الجسم وصقله، كما يخلّصكِ من الأرداف بطريقة ممتعة.

بالفيديو: تمارين لحرق الدهون في منطقة الأرداف والأوراك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟