أسهل وأسرع رجيم لإنقاص الوزن في اسبوع!

رجيم سريع في اسبوع

هل تبحثين عن رجيم تتمكنين من خلاله إنقاص الوزن خلال فترة أسبوع؟ هل هذا الأمر ممكنًا وهل يعتبر صحيًا؟ تابعينا في هذا المقال لتحصلي على أبرز المعلومات عن رجيم سريع في اسبوع.

في حال كنت تريدين خسارة نحو 4 كيلوغرامات في أسبوع، عليك اتباع خطة فعالة. على الرغم من أنك تمكنك منخسارة هذا الوزن في أسبوع، إلا أنه عليك أن تعلمي أن لن يكون من الدهون فقط إذ تخسرين أيضًا من وزن الماء الزائد في الجسم.

أما الخطوات التي يجب عليك اتباعها فتتضمن:

  • التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات والإكثار من تلك التي تحتوي على البروتين: يمكنك خسارة الوزن فقط من خلال اتباعك حمية منخفضة النشويات لفترة أسبوع. يعتبر هذا الرجيم مغذي إذ يساعدك على التخلص من إنتفاخ البطن الكزعج.
  • تجنب تناول الأطعمة السريعة: طبعًا، إذا كنت تريدين إنقاص الوزن، عليك تجنب تناول الأطعمة السريعة والغنية بالدهون. أما خلال منتصف الأسبوع، فعليك التركيز على تناول الأطعمة التي لا تحتوي على أكثر من عنصر واحد.
  • تخفيف عدد السعرات الحرارية: عندما تريدين خسارة الوزن، عليك التأكد من تخفيف عدد السعرات الحرارية التي تحصلين عليها خلال النهار. يمكنك القيام بذلك من خلال عدم تناول أي وجبات خفيفة بين الوجبات الأساسية وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. كما يمكنك الإكثار من تناول الخضراوات التي تشعرك بالشبع لفترة طويلة!

أخيرًا، لا يعتبر من الصحي خسارة الكثير من الكيلوغرامات في فترة قصيرة. لذلك، ننصحك دائمًا باستشارة أخصائية التغذية قبل أخذ القرار بالبدء باتباع أي نوع معين من الرجيم. لا تنسي أن اتباعك نظام غذائي صحي هو المفتاح الأساسي من أجل خسارة الوزن.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟