"رجيم الأسبوع" لنحافة بسرعة قياسيّة!

"رجيم الأسبوع" لنحافة بسرعة قياسيّة!

تعبتِ من الإنتظار والحرمان لأيامٍ وحتّى شهور وأنتِ تحاولين من دون أي جدوى خسارة الوزن الزائد؟ إليكِ طريقة سهلة وبسيطة تخوّلكِ من كسر الأوقات القياسيّة وخسارة الوزن حتّى 6 كيلوغرامات في غضون أسبوع. كلّ ما عليكِ هو الإلتزام بالجدول التالي:

للمزيد: إخسري الوزن في 5 أيام مع رجيم البيض المسلوق!

*اليوم الأول: حضري القليل من الحساء بدون دسم، والذي تجدينه في السوبرماركت، كما تستطيعين تناول مختلف أنواع الفاكهة ساعة تشائين، ولكن بإستثناء الموز.

- اليوم الثاني: ركّزي أيضاً على الحساء كما في اليوم الأوّل، ولكن بإمكانكِ إضافة مختلف أنواع الخضار إلى لائحة مأكولاتكِ ماعدا الفاصولياء، البازيلاء، أو الذرة. عليكِ أيضاً تناول رأس من البطاطا المسلوقة في وقت الغذاء.

- اليوم الثالث: إجمعي في مأكولاتكِ بين اليومين الأوّل والثاني وتناولي الحساء كما الفواكه والخضار ولكن ماعدا البطاطا. لن تلبثي أن تلاحظي تغيّر وزنكِ من ذلك اليوم.

- اليوم الرابع: ركّزي على تناول الموز في الكميّة التي تريدينها على أن تكون الكميّة أقلّه 3 حبّات، كما اشربي الحليب خالي الدسم لإمداد جسمكِ بالكالسيوم والبوتاسيوم.

*اليوم الخامس: حضّري حساء من اللحم المفروم مع 6 حبات طماطم وتناولي منه طوال اليوم.

- اليوم السادس: حضري القليل من الحساء بدون دسم، بالإضافة إلى القدر الذي تشائينه من اللحم والخضار.

- اليوم السابع: إختتمي حميتكِ بالحساء مع الأرز البني، الخضراوات، كما عصير الفواكه الطبيعي. هذه الحمية لا تكتفي فقط بإنقاص الوزن وتذويب الشحوم في وقت قياسيّ، فهي كذلك تعمل على إزالة مختلف السموم من الجسم ما سينعكس أيضاً على تألٌّق إطلالتكِ وخصوصاً بشرتك.

للمزيد: هكذا تخسرين الوزن خلال دورتكِ الشهريّة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟