ديكور غرف طعام النجمات العربيات يجمع بين العصرية والفخامة!

ديكور غرف طعام النجمات العربيات يجمع بين العصرية والفخامة!

من المعروف أن ديكور المنزل يعكس الى حدّ كبير شخصيّة صاحبته، وتماماً كما سبق وأخذناك في جولة الى مطابخ أشهر النجمات العربيات والعالميات،نكشف لك غرف الطعام لديهن والتي تجمع بين البساطة والأناقة.

غرفة طعام نانسي عجرم!

غرفة طعام نانسي عجرم!

لا عجب أن تختار النجمة اللبنانية نانسي عجرم ديكوراً عصرياً بسيطاً في غرفة طعامها وذلك ليتماشى مع ديكور منزلها بشكل عام. والمفلت في غرفة طعام نانسي عجرم التي طغى عليها اللون الابيض للكراسي، هو حجمها الكبير اذ تتسع هذه الغرفة اـ18 شخصاً.

غرفة طعام النجمة اليسا!

غرفة طعام النجمة اليسا!

تجمع غرفة الطعام النجمة اللبنانية اليسا بين العصرية والفخامة، اذ اختارت اللون البيج وهو لون رائج كثيراً في المنازل العصرية وإنما أدخلت اليه بصمتها الراقية عبر ديكور الكراسي الانيق والفخم. وبالطبع، تنجح اليسا دوماً بإضفاء لمستها الرومنسية الى غرفة الطعام لا سيما عند استقبال أصدقائها والمقرّبين اليها.

غرفة طعام أحلام!

غرفة طعام الملكة أحلام!

تتمتع النجمة أحلام بشخصية قوية وملقتة جداً وبذوق أنيق جداً يطغى على اطلالاتها المزيّنة بالماس والاحجار الكريمة، وتعكسه ايضاً غرفة طعامها الفخمة والراقية جداً. فقد اختارت النجمة احلام طاولة مصنوعة من الزجاج تزيّنها كراسي فخمة. جداً

غرفة طعام نوال الكويتية!

غرفة طعام نوال الكويتية!

من جهتها، اختارت النجمة نوال الكويتية غرفة طعام كلاسيكية وإنما بألوان عصرية. اذ اختارت طاولة خشبية كلاسيكية جداً تزيّنها كراسي باللون البرتقالي وبنقشة أنيقة تذكّرنا بالعصر الفيكتوري.

أخيرا، وبعد أن استعرضنا لك صور غرف طعام اشهر النجمات العربيات، ندعوك الى اكتشاف الفرق بين منزل نانسي عجرم ومنزل احلام.