دراسة تكشف أن الرجل الذي يتزوج إمرأة سمينة هو الأسعد والسبب منطقي جدًا!

دراسة تبين ان الرجل الذي يتزوج امرأة سمينة الاسعد

لا شك في أنّ هوس الرشاقة يلاحق جميع النساء وبخاصة في عصرنا هذا، وبالطبع عندما تهرع المرأة الى الحميات الغذائية على أنواعها لكي تخسر الوزن فيكون هدفها إما إرضاء نفسها وإما إرضاء الزوج!

وإن كنت من النوع الثاني من النساء وتطمحين الى خسارة الوزن لإرضاء زوجك فعليك إذًا أن تلقي نظرة على ما أشارت إليه آخر الدراسات!

الرجل الأسعد هو الذي يتزوج امرأة سمينة!

أكّدت آخر الدراسات أنّ الرجل الذي يتزوج إمرأة سمينة ليس الأسعد على الإطلاق فقط بل يضحك أكثر ويعيش حياة أطول من الرجال الذين يتزوجون رجالًا رشيقات ام نحيلات.

ولدى البحث في الأسباب، وجد الخبراء انّ المرأة السمينة تكون خفيفة الظلّ وتضحك أكثر من المرأة الرشيقة التي قد تكون متعالية او نكدية في الكثير من الأوقات، وبالتالي فإنّ المرأة السمينة تجعل زوجها أكثر سعادة ومرحًا وتسعى الى إرضاء زوجها أكثر من المرأة النحيلة وبذلك يكون الزوج أكثر سعادة بقربها.

ومن جهة أخرى، وبعد إجراء إحصائيات على مجموعة من الرجال، تبّين أنّ المرأة الممتلئة او السمنية أكثر إغراء بالنسبة الى الرجل من المرأة النحيلة. اما في عقل الرجل الباطني، فالمرأة السمينة تمثّل الخصوبة والقدرة على الإنجاب بعكس المرأة الأخرى لذلك تراه يميل الى المرأة السمينة.

وقد أضاف الخبراء في هذا الصدد أيضًا أنّ العوامل نفسها تفسّر انجذاب الرجل الى صاحبات المؤخرة الكبيرة والتي تقترن بشكل مباشر بمفهوم الخصوبة لدى المرأة بحيث تنجب المرأة السمينة أكثر من المرأة النحيلة التي غالبًا ما تعاني مشكلات في الدورة الشهرية.

إقرأي أيضًا: اذا كنت من هذه المناطق فانتبهي من أن يتزوج زوجك عليك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟