التفسير العلمي وراء انجذاب الرجال للمؤخرة الكبيرة!

التفسير العلمي لحب الرجال للمؤخرة الكبيرة

لطالما انجذب الرجال إلى مؤخرة المرأة فضلًا عن أماكن عدة في جسدها. لكن بيدو أنّ الموضة تقضي بتكبير هذه الأماكن ومن بينهم المؤخرة لتتماشى مع مقتضيات العصر والإعتقاد السائد بأن المؤخرة الكبيرة تجذب الرجل أكثر من المؤخرة المتوسطة الحجم أو الصغيرة، أتى الإثبات العلمي ليفسّر أسباب انجذاب الرجل للمرأة ذات المؤخرة الكبيرة.

فقد أجريت دراسة في جامعة بلكنت في تركيا تناولت مجموعة نساء ذات أحجام مؤخرات مختلفة وقد تمّ سؤال حوالى 300 رجل عن حجم المؤخرة المفضل لديه وقد أتت النتيجة واضحة فقد صّنفت الأكثرية المرأة ذات المؤخرة الملتوية بدرجة 45 قياسًا مع عمودها الفقري الأكثر جاذبية على الإطلاق والجسم الممتلئ بشكل عام.

وقد أشارت هذه الدراسة أيضًا إلى أنّ الرجال لا ينجذبون للمؤخرة الكبيرة بحدّ ذاتها بل إلى الإلتواء في أسفل ظهرها والذي يمنح المؤخرة هذا الشكل الجميل.

وتقول الأبحاث إنّ سرّ هذا الإنجذاب للمؤخرة الكبيرة مقترن بمفهوم الخصوبة لدى المرأة والتي تمّ تناقله عبر الأجيال وقد بات فطريًا لدى الرجل فهو ينظر في اللاوعي لديه إلى المرأة الممتلئة أو البدينة على أنها المرأة المناسبة لتحمل أطفاله الأمر الذي قد أثبت علميًا أيضًا فالمرأة الممتلئة تنجب أكثر من المرأة النحيلة التي غالبًا ما تعاني من مشكلات في الدورة الشهرية.

إقرأي أيضًا:7 أمور لا يستطيع أن يقاومها الرجل في المرأة!