خلطة طبيعية مذهلة لطرد سموم جسمكِ من قدميك في 30 دقيقة فقط!

خلطة طبيعية لطرد سموم الجسم من القدمين في 30 دقيقة

هل تعلمين أنّكِ وحسب الطب الصيني القديم تستطيعين إستخراج السموم من جسمكِ من خلال أسفل قدميكِ؟ في هذا السياق، قد تجدين في الأسواق بعض اللصقات التي تستطيعين وضعها على قدميكِ خلال النوم، لتستيقظي صباحاً وتجدي أنّ لونها تغيّر!

فماذا لو قلنا لكِ أنّكِ تستطيعين الحصول على الأثر المماثل في منزلكِ؟ إذ تمّ في الآونة الأخيرة تداول وصفة طبيعيّة على مواقع التواصل الإجتماعي، يؤكدّ مجرّبيها على قدرتها في سحب السموم من الجسم من خلال نقع القدمين، حتّى وأنّ لون الماء الذي يتمّ استعماله يتغيّر مع الوقت ليؤكّد ذلك!

حمام القدمين الأيوني

خلطة طبيعية لطرد سموم الجسم من القدمين في 30 دقيقة

Detox 24

تستند هذه الخلطة الطبيعية على مبدأ الأيونات، حسب الطريقة التقليدية المعروفة بـIonic Foot Bath المستعملة في المنتجعات الصحية لسحب السموم من الجسم. ولكن بدلاً عن شراء خلطات جاهزة أو تحديد موعد لإجرائها، تستطيعين تحضير خلطة ممثاثلة من حواضر منزلكِ.

المقادير:

  • كوب من ملح البحر
  • كوب من الملح الخشن Epsom Salt
  • كوبين من صودا الخبز Baking Soda
  • ملعقتين كبيرتين من خلّ التفاح

طريقة التحضير والإستخدام:

  1. قومي بغلي مقدار ليتر من الماء وأضيفي كلّ المكونات ما عدا خلّ التفاح إليه. حرّكي المزيج جيدّاً للتأكد من ذوبان الأملاح.

  2. إملئي المغطس الذي تريدين نقع قدميكِ فيه بالماء الدافئ وأضيفي خلّ التفاح. وبعد أنّ يفتر مزيج الأملاح المحضّر سابقاً، أسكبيه أيضاً في المغطس.

  3. انقعي قدميكِ لمدّة نصف ساعة على الأقلّ في المزيج، ثمّ اغسليهما جيّداً بالماء الدافئ والصابون.

  4. يساهم هذا الإجراء في تهدئة تهيّج البشرة، التخلص من السموم في الجسم، وزيادة مستويات المغنيسيوم، ما قد يشعركِ ببعض النعاس والإسترخاء بعد تجربة الخلطة.

فهل ستجرّبين هذه الطريقة بنفسكِ؟ لا تنسي مشاركتنا تجربتكِ معها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: علامات تنذرك بضرورة التخلص من السموم في جسمك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!