خطوات لإبعاد الملل عن حياتك العاطفية

6 خطوات للقضاء على ملل الحياة الزوجية| زوج، زواج، حب، متعة

بعد فترة من الزواج يدخل الملل إلى الحياة الزوجية حيث يشعر الزوجان بأن علاقتهما باتت واجباً عليهما وخالية من اللهفة والمشاعر. في حين يسيطر على الشريكان شعور بالتعب والكآبة وبالوحدة القاتلة على الرغم من وجودهما بجانب بعض. لكي تتفادي الروتين الذي قد يدّمر حياتك العاطفية إتّبعي هذه الخطوات:

* عليكما أن تختبرا مشاعركما تجاه بعض، فإبتعدا فترة من الوقت عن المنزل وليذهب كل واحد إلى مكان. فهكذا تختبران مدى حبكما وإشتياقكما لبعض، وما إذا كنتما تحتملان الحياة بعيداً عن الشريك.

* لا تدعا الملل الذي تشعران به في العمل أو في الحياة اليومية، إضافة إلى الظروف المادية والواجبات والأولاد يتقدمون على الرومانسية في حياتكما ويجعلونها باهتة ومملّة.

* لا تضعا جهاز تلفاز في غرفة النوم. لأن غرفة النوم هي لقضاء أوقات هادئة مع الشريك، لتجاذب الأحاديث وتبادل النكات، للحب، وليس للإنقطاع والعزلة لمشاهدة التلفاز.

5 أسرار زوجية تضمن سعادة زوجك

* إبتعدا بين الحين والآخر عن الجدّية في حياتكم العاطفية. فقم بمفاجأة شريكتك وإصطحابها في عطلة بعيداً عن العمل والمنزل والأولاد، لإستعادة أيام الرومانسية.

* من الطبيعي أن يلجأ الزوجان إلى تبديل ملابسهما والتعري أمام بعضهما. لكن ما تجهلانه أن هذا الأمر ليس جيدًا على المدى الطويل ومن شأنه أن يلغي جانب الإغراء والشوق والإثارة من حياتكما الحميمة فتصبح واجباً زوجياً لا أكثر.

* الحياة الزوجية تتطلب الرعاية المستمرة من الطرفين، والمزيد من الجهد من أجل إبقاء الحب بين الزوجين. فالتحدي الحقيقي وإبقاء الحب مشتعلاً بينكما يبدأ بعد الزواج مباشرةً.

كي لا تملّي من العلاقة الزوجية!



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎