حلول بسيطة تعيد الشباب والنضارة لبشرتك

حلول بسيطة تعيد الشباب والنضارة لبشرتك

من المؤكّد أنه بإمكانك إنفاق الكثير من المال إضافة إلى تضييع الكثير من الوقت للذهاب إلى طبيب الأمراض الجلدية ليعيد الجمال والشباب لبشرتك بواسطة الليزر أو حقن البوتوكس، ولكن لمَ لا توفّرين المال وتحصلين على نتائج مماثلة بثمن زهيد؟ إليك الأسرار التي كشف عنها أطبّاء الجلد لمساعدتك في حماية نضارة بشرتك وإعادة عقارب ساعتها إلى الوراء:

* البقع الناتجة من العمر: العلاج هو عصير الليمون الحامض! إنّ حمض الألفا هيدروكسي المتوفّر في الليمون الحامض يشبه المكوّنات التي يستخدمها طبيب الأمراض الجلدية لتقشير البشرة. هذه الأحماض تقشّر بلطف الطبقة العليا من الجلد ما يجعل البقع تتلاشي وتختفي مع الوقت. افركي عصير اللليمون الطازج على البقع الداكنة واتركيه لمدة 10 دقائق. اتّبعي هذه الطريقة كل يوم وستحصلين على نتائج ملموسة في غضون بضعة أسابيع.

استعيدي شبابك وشباب بشرتك بسهولة!

* التجاعيد: يكمن الحل بكريم غنيّ بالببتيد " Peptide "! والببتيد هو سلسلة أحماض أمينية تساهم في تعزيز عمل الخلايا. عندما تُضاف هذه الأحماض إلى الكريمات تساعد في التخفيف من خطوط وتجاعيد البشرة. ضعي هذه المستحضرات على بشرة نظيفة وتأكّدي من أن تستخدمي الواقي من الشمس بدرجة حماية SPF 30 أو أكثر للوقاية من أي ضرر في المستقبل.

* الخطوط المتجعّدة حول العينين: الحل هو النظارت الشمسية! تحدث الخطوط حول العينين نتيجة للحركة المتكررة كالابتسامة أو التحديق بشيء ما. ولأنّنا لا نريد أن تغيب الابتسامة عن وجهك، بإمكانك تجنّب أو تخفيف هذه الخطوط من خلال ارتداء نظارة شمسية كبيرة تحمي من الأشعة فوق البنفسجية في كل مرة تخرجين فيها أثناء النهار.

كيف تعزّزين نمو شعرك طبيعياً؟

* الترهل: الحل يكمن بتغيير وضعية نومك! إن كنت تنامين على جانبك أو معدتك، فليلة تلو الأخرى تلتصق بشرتك بوسادتك، ونتيجة الضغط المتكرر سيتفكك الكولاجين والإيلاستين المسؤولان عن تماسك البشرة وبالتالي سيحصل ترهّل في بشرتك وستظهر التجاعيد. حاولي النوم على ظهرك عن طريق وضع الوسائد حول رأسك أو باستخدام وسادة تبقي رأسك ثابتاً أثناء النوم.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟