حفل توقيع Kids don't come with a Manual في دبي

حفل توقيع Kids don't come with a Manual في دبي

في مبادرة تربوية مهمّة سيقام حفل توقيع كتاب Kids don’t come with a Manual بعد غدٍ الأربعاء في "حضانة أوديسي" في دبي، من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة بعد الظهر.

في التفاصيل، سيشارك الكاتبان كارول ونديم سعد خبراتهما وأسرارهما لتربية عائلة سعيدة من خلال تقديم هذا الكتاب الملفت في مجال تربية الأطفال. ويتميّز هذا الكتاب بوضوحه وإحتوائه على أفضل النصائح حول تربية الأطفال وكيفية التعامل معهم بهدف تنمية شخصيتهم وتطويرها بطريقة سليمة ومميزة. كما سيجيب كلّ من الكاتبان على كل الأسئلة التي قد تطرح قبل حفل التوقيع.

يتميّز الكتاب بسلاسته ووضوحه وقدرته على إستنباط الحلول من المشاكل التي تواجهينها في تربية الطفل كما أنّه يساعدك على التعامل مع طفلك في مختلف الأوقات والحالات الدقيقة والحساسة. إضافة إلى ذلك، سيمنحك هذا الكتاب القدرة على تربية طفل سعيد ومسؤول وسيعطيك أفضل النصائح لتوطيد الروابط العاطفية بينك وبينه. هذا الكتاب سيجعل حياتك كأمّ ممتعة، سهلة ومتوازنة.

وأهمّ من كلّ ذلك بعد قراءتك له ستشعرين بحالة أفضل إذ إنّه يعلّم الأمّ ويساعدها على بناء قدرات تربوية متينة وصحيحة وتذكّري دائماً أنّ أفضل الأسس التربوية هي تلك التي تعلّم الأم وابنها على حدّ سواء.

لشراء هذا الكتاب، الرجاء زيارة الرابط التالي:

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج