ثورة في عالم الطب: حبوب منع الحمل للرجال!

حبوب منع الحمل للرجال

من اليوم فصاعدًا لن تكون المرأة هي الشريك الوحيد الذي يتناول حبوب منع الحمل تفاديًا لحصول الخصوبة بل أصبح بإمكان الرجل أن يتناول حبوبًا خاصة له بهدف عدم إفراز الحيوانات المنوية.

ما هي أضرار حبوب منع الحمل؟

الاستمتاع بالحياة الجنسية بات أمرًا سهلًا بفضل تلك الحبوب التي ستتوفر قريبًا في الاسواق إلا أن الابحاث المكثفة جارية بهدف إيجاد الطريقة الافضل والاقل ضررًا على خصوبة الرجل! وقد توصل علماء في استراليا الى إيجاد طريقة تمنع خروج الحيوانات المنوية خلال عملية القذف وذلك من دون أي تأثير سلبي على الوظيفة الجنسية! وبحسب الاكاديمية الوطنية للعلوم، تم التأكيد أن الحيوانات المنوية يمكن تخزينها خلال العلاقة الحميمة وذلك بعد تجارب عديدة أجراها الاطباء على الفئران!

ما مدى تأثير حبوب منع الحمل على خصوبة المرأة؟

وفي الاهداف ذاتها يحاول الاطباء اختراع وسيلة لافراز حيوانات منوية لا تؤدي وظيفة الاخصاب. وقد توصل بعض العلماء الى اختراع تلك العقاقير الا أن فاعليتها ليست مضمونة كونها لها آثار جانبية وذلك بحسب باحث من جامعة موناش وهو ساباتينو. كما يمكن أن يتم اختراع طريقة لابقاء الحيوانات المنوية داخل الخصيتين وعدم ارسالها الى القناة الناقلة للمني. بين تلك الطريقة وهذه الاخيرة يبقى العلم سيد الموقف وتبقى الدراسات المكثفة سارية ريثما يتم إيجاد طريقة فضلى! أما أنت سيدي فهل تشجعين زوجك على تناول حبوب منع الحمل بهدف تفادي الحمل إم تفضلين أن تبقي أنت من يتحكم بتلك العملية؟

في هذه الحالات امتنعي عن حبوب منع الحمل...



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟