ما هي نسبة توافق برج السرطان مع السرطان في الحب والزواج؟

برج السرطان مع السرطان

المواضيع

  1. مواصفات برج السرطان!

  2. توافق برج السرطان مع السرطان!

توافق برج السرطان مع السرطان ونسبة الانسجام بينهما هو امر مثير للاهتمام نظرا لكون الطرفان ينتميان الى البرج نفسه ويتمتعان بالمواصفات ذاتها. فما هي اهم مميزات هذه العلاقة؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع لاكتشاف مدى التوافق بين شخصين من برج السرطان.

بداية، لا بد ان نوضح لك عزيزتي ان برج السرطان ينتمي الى الابراج المائية التي تتميز بحسها الرومنسي والعاطفي، اي ان الحب هو امر مهم في حياة هذا البرج لا بل انه الغاية الرئيسية منها. لذا هل يمكن اعتبار برجي السرطان من ثنائيات الأبراج الأكثر انسجاماً في العلاقة الزوجية؟

مواصفات برج السرطان!

يشتهر برج السرطان بحسه العاطفي وذكائه وميله الى الرومانسية، كما انه يحب العائلة الى اقصى الحدود ومستعد للتضحية في سبيل من يحب.

وفي الشق العملي او المهني، ينجح مولود هذا البرج في مجالات التواصل والفن والابداع، لان هذه المجالات تسمح له ان يوظف عواطفه وحواسه.

توافق برج السرطان مع السرطان!

تعتبر علاقة السرطان مع مولود من نفس البرج بمثابة العلاقة العاطفية الاكثر نجاحا، لان الطرفين يقدران مشاعر بعضهما البعض ويقومان بالتضحية اللازمة في سبيل انجاحها. ورغم ان الكثير من النساء يسألن هل رجل برج السرطان يخون، الا ان هذا الامر مرتبط بحقيقة العلاقة ومدى جدّيتها. لكن في الاجمال اذا التقى برجا السرطان في العلاقة، يكونان ثنائيا متناسقا ومنسجما لانهما يحبان العائلة ويبحثان عن الدفء والتكامل، لذا يعيشان حياة هادئة ومليئة بالمحبة والشغف. ولكن من الممكن ان يتخللها القليل من "الدراما" خصوصا ان برج السرطان من صانعي ومحبي الدراما الا ان ذلك لا يؤثر على مصير وانسجام الشريكين.

نشير نهاية الى ان برج السرطان صادق في حبه وعلاقته خصوصا اذا كان الامر جديا بالنسبة له، ولكن بعيدا عن برج السرطان هل تعرفين من هي اكثر الابراج خبثا؟