ما هو تفسير الرقص في المنام؟

ما هو تفسير الرقص في المنام؟

هل تحبين الرقص وتمارسين هذه الهواية باستمرار خصوصاً بعد أن اكتشفت فوائد الرقص أمام الزوج على العلاقة الحميمة؟ اعرفي إذاً انك تقومين بعمل صائب خصوصاً ان فوائد الرقص الصحية والجسدية كثيرة. ولكن هل تعلمين ان بعض النساء لا يرقصن أبداً لكنهن يحلمن بأنهن يرقصن ولذلك دلالات مختلفة؟ اكتشفي إذاً ما هو تفسير الرقص في المنام:

ما هي دلالات حلم الرقص؟

كغيره من أنواع الاحلام الاخرى، يحمل الرقص في المنام دلالات ومعانٍ مختلفة تختلف باختلاف كل انسان وحالته الاجتماعية نستعرضها لك في ما يلي:

  1. الرقص أمام الناس: يقول ابن سيرين إن تفسير الرقص في المنام خصوصاً أمام الناس يرمز الى وقوع مصيبة كبيرة على من يرقص وعلى الاشخاص المتواجدين معه.

  2. رقص الزوجة أمام الزوج: إذا رأت المرأة في المنام أنها ترقص لزوجها فهذا يعني أن ثمة انفراج قريب في حياتها العاطفية معه وأن ثمة تغيير إيجابي سيطرأ، وبالتالي يكون تأثير الرقص امام الزوج لـ10 دقائق ايجابياً في هذه الحالة.

  3. الرقص في الحلم امام الاطفال: يقول ابن سيرين أن حلم الرقص امام الاطفال في المنام يرمز إلى اصابة من يرقص بمرض مرتبط باللفظ والنطق

  4. الرقص في المنام للعزباء: بحسب الشيخ النابلسي، فإن تفسير حلم الرقص للمراة العزباء يعني أنها ستتعرض لفضيحة كبيرة خصوصاً إذا كانت ترقص أمام جمع كبير، أما إذا كانت ترقص بمفردها فهذا دليل على تعرضها لألم جسدي

أخيراً، تجدر الاشارة الى أن تفسير حلم الرقص كغيره من الاحلام يختلف من مفسر لآخر، وبالتالي لا توجد أي حقيقة مثبتة علمياً بشأنه لذا لا تستندي الى تفسير الاحلام لتتخذي قرارات شخصية ومصيرية.

للمزيد: ما هو تفسير حلم الحمل؟