هذا ما تكشفه أحلامك عن علاقتك بزوجك!

هذا ما تكشفه أحلامك عن علاقتك بزوجك!

هو الرجل الذي تنامين إلى جانبه كلّ ليلة، والشخص الأوّل الذي ترينه كلّ صباح، فماذا إن رأيتِ زوجكِ في المنام أيضاً؟

لعلم النفس في هذا السياق تفسيرات عديدة تنطلق من نوع الحلم الذي يراودكِ عن زوجكِ... لذلك، ولتفهمي علاقتكما في شكل أكبر، وعمّا يدور في اللاوعي لديكِ، إكتشفي معنا أبرز الأحلام الشائعة في هذا المجال وتفسيراتها النفسيّة:

إذا حلمتِ بأنّكِ تخونين زوجكِ: هذا النوع من الأحلام قد يدلّ الى أنّ زوجكِ لا يلبّي حالياً حاجاتكِ بأكملها، وكأنّ العلاقة الغراميّة في حلمكِ تعكس رغبتكِ بالمزيد من الشغف في حياتكِ الواعية.

إذا حلمتِ بأنّكما تتناولان وجبة سويّاَ:إجمالاً ما يكون هذا النوع من الأحلام مؤشّراً جيّداً، إذ إن تناولكما للطعام قد يرمز إلى الناحية الجنسيّة من علاقتكما. فلمشاركته بوجبةٍ يوميّة دلالة على المستوى الحميمي ما بينكما. وبالتالي، فإنّ شعوركِ إزاء هذه الوجبة خلال الحلم يعكس ما تشعرين به فعلياً إزاء حياتكما الحميميّة.

إذا حلمتِ بأنّ شخصاً آخر في مكانه: من الشائع أن ترين زوجكِ في الحلم، ولكن بهيئة شخصٍ آخر من ماضيكِ. التفسير الأبرز لهذا المنام يقضي بأنّ علاقتكِ بزوجكِ الحالية باتت بأحد معالمها تذكّركِ في شكل كبير بأمر يخصّ هذا الشخص البديل أو بعلاقتكِ السابقة به.

إذ حلمتِ بأنّه توفّي: لا شكّ بأن هذا الحلم الشائع هو بمثابة كابوس لكِ، فهو يدلّ بكلّ حرفية الى خوفكِ من الهجر والخسارة، ومن أن تبقي بمفردكِ. في شكل آخر، أن ترينه يموت يعكس خوفكِ من أن تموت علاقتكما.

للمزيد: 10 حقائق أكثر من غريبة عن الأحلام!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎