تغيير واضح في ملامح وجه نانسي عجرم، فهل لزوجها علاقة؟

تغيير واضح في ملامح وجه نانسي عجرم وما علاقة زوجها

لطالما شغلت الفنانة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم جمهورها وكل متتبعي أخبارها بإطلالاتها الراقية والتي اتبعت من خلالها مسارًا خاصًا بها ميّزها عن كل فنانات هذا العصر.

وبالحديث عن نانسي، لا يخفى على أي أحد منا قيامها كالكثير من المشاهير بعمليات تجميل عدة والتي اعترفت بنفسها بها.

تغيير واضح في ملامح وجه نانسي عجرم وما علاقة زوجها

غيرت هذه العمليات التجميلية ملامح نانسي عجرم بشكل كبير باستثناء لون عينيها الذي بقي طبيعيًا. وكانت أولى إطلالات نانسي في فيديو كليب "أخاصمك آه" تظهر بوضوح هذه العمليات وبخاصة لكل الذين يعرفون شكلها القديم.

ومن أبرز العمليات التجميلية التي خضعت لها نانسي كانت عمليات تجميل الأنف بحيث يقال في هذا السياق أنها أجرت أكثر من 5 عمليات في أنفها الذي ظلت تحاول مرارًا تحسينه. ومن بين العمليات الواضحة في وجه نانسي عملية تكبير شفافها وطبعًا دون أن ننسى إبتسامتها التي تحمل توقيع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

تغيير واضح في ملامح وجه نانسي عجرم وما علاقة زوجها

اما في الآونة الأخيرة وخلال مشاركتها في برنامج اراب ايدول بدت ملامح نانسي وكأنها قد تغيرت بعض الشيء اذا إن أنفها الآن يبدو طبيعيًا أكثر وطبعًا لن يكون مفاجئًا إجراؤها لعملية تجميلية أخرى فيه. اما شفاهها فالفرق واضح في حجمهما سابقًا وفي إطلالاتها الأخيرة، فهل يكون لزوج نانسي دور في ذلك؟ هل غيّر مثلًا في شكل أسنانها لتبدو شفاهها أصغر من السابق؟ أم أنه يحب الملامح الطبيعية وجعلها تعدّل في شكلها؟

تغيير واضح في ملامح وجه نانسي عجرم وما علاقة زوجها

ومهما كان الجواب على التساؤلات المتعلقة بهذا التغيير، لا يسعنا سوى الإقرار بجمال نانسي وأنوثتها الفريدة من نوعها في الوسط الفني سواء سابقًا ام حاضرًا!

إقرأي أيضًا: صور صادمة لنجمات العرب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج