نجوم العرب، زملاء في الفن واصدقاء في حياتهم الشخصية

زملاء في الفن واصدقاء في حياتهم الشخصية

صداقات عديدة نمت في أوساط الفنانين منها ما استمرت ومنها ما انقطعت بعد فترة وجيزة من التعارف. لكنّ الملفت في الموضوع هو قوّة صداقة هؤلاء الفنانين والفنانات الذين نشروا صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي إضافةً الى أخبارهم التي ملأت الصحف.

للمزيد: بالصور فرط التعرق يصيب النجمات العربيات والعالميات!

- نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب:

لا تتردد نوال الزغبي ثانيةً عن نشر صورة تجمعها بصديقتها شيرين عبد الوهاب أكان ذلك عن طريق الفيسبوك، انستقرام أو سواها من الوسائل. فتظهر نوال غامرةً شيرين وتتكلم عن صداقتها عبر مختلف البرامج التلفزيونية منها "هيدا حكي" مع عادل كرم.

- أحلام الشامسي وأصالة نصري:

على رغم مزاجها وشخصيتها، تربط أحلام الشامسي علاقة صداقة متينة مع أصالة نصري فدعتها الأخيرة لمشاركتها أجمل لحظات حياتها وهي حفل زفاف إبنتها شهد. أما على مواقع التواصل الاجتماعي فغردت أحلام قائلة: "أنت عشق لن ينتهي يا أصالة" كما نشرت أصالة صورًا لها برفقة أحلام وذلك في زفاف ابنتها.

للمزيد: فيديو كليب امير يزبك يعرض عملية ولادة زوجته

- اليسا ووائل كفوري:

لا يكفان عن مغازلة بعضهما البعض حتى إنتشرت الشائعات التي اتهمتهما بإقامة علاقة سرية إلا أن الحقيقة أن وائل كفوري يحب صديقته إليسا وهي أيضًا تبادله الشعور ذاته.

هذه هي بإختصار أبرز الصداقات التي تجمع فناني الوطن العربي فهل تعتقدون أنّ الفن يجمع النجوم أم يبعدهم بسبب المصالح، المنافسة والغيرة؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج