abir.akiki abir.akiki 17-11-2022

هل كنت تعلمين أن هناك تطبيقات الحمل الخاصة بالآباء؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقعنا وتعرفي عليها وشجعي زوجك على تحميلها.

ias

ليست الأمهات الحوامل وحدهن اللواتي يجب أن يكون لديهن مجموعة واسعة من تطبيقات الحمل المتاحة لهن. يعتبر الآباء أيضًا عاملًا مهمًا في الحمل، وهذا هو السبب في أن هذه التطبيقات الخاصة بالآباء مفيدة للغاية.

إذا كنت تشعر بالإهمال قليلاً، أو كنت ترغب فقط في معرفة المزيد حول كيفية دعم شريكتك خلال الأشهر التسعة المقبلة وما بعدها، فتحقق من تطبيقات الحمل الخمس هذه المخصصة للآباء.

1. تطبيق Daddy Up

لا يعتبر هذا التطبيق المعروف باسم الدليل الميداني للأب، أداة يدوية تحتوي على الكثير والكثير من المعلومات، ولكنه أيضًا يقدم المعلومات بطريقة ممتعة. يحتوي هذا التطبيق على كل شيء، سواء كنت تريد أن تعرف كيف ينمو طفلك أو ما يجب أن تحزمه في حقيبة مستشفى الأم. سيقدر الآباء أيضًا النصائح الأسبوعية مثل كيفية تأثير الهرمونات على الأم وماذا تفعل للمساعدة.

2. تطبيق Hi Daddy

يجعلك هذا التطبيق تشعر كما لو كنت تجري محادثة مباشرة مع طفلك الصغير. سيتلقى الآباء المنتظرون رسائل يومية تقدم اقتراحات مثيرة للاهتمام مثل الاستماع إلى نبضات قلب الطفل وتشغيل موسيقى مختلفة لمعرفة كيف يتغير ذلك. بالنسبة للآباء الذين يشعرون بالتوتر، يبقيك هذا التطبيق على اطلاع دائم بعدد الأيام المتبقية حتى تاريخ الولادة.

3. تطبيق BabyCenter Pregnancy App & Baby Tracker

تطبيق هذا الحمل شائع، وهو مثالي لكل من الأمهات والآباء الذين يتوقعون الحمل. سيرشدك هذا التطبيق بعناية خلال فترة الحمل بأكملها وسيمنحك الضوء الأسبوعي واليومي. هو تطبيق مفيد لتتبع رحلة الحمل الخاصة بك وكل خطوة من خطوات نمو طفلك، من وزن طفلك إلى ما يمكن للأم المنتظرة أن تأكله وما لا تستطيع أن تأكله.

4. تطبيق Contraction Timer & Counter

على الرغم من أنك لن تواجه الانقباضات شخصيًا على الإطلاق كأب ينتظر مولوده الجديد، إلا أنه يمكنك المساعدة من خلال تحديد توقيت انقباضات زوجتك عندما تتعرض لها. هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام. ولحسن الحظ، يجعل هذا التطبيق العملية غير مؤلمة، مما يضمن وصولكما إلى المستشفى في الوقت المناسب تمامًا.

5. تطبيق BabySparks Development App

الحمل صعب لكل من الأم والأب. ومع ذلك، فإن تنظيم السنوات الأولى من حياة الطفل بشكل صحيح هو أكثر صعوبة. يشبه هذا التطبيق وجود خبير سحري في تنمية الطفل في متناول اليد في جميع الأوقات! باستخدامه، يمكنك بسهولة تتبع تطور طفلك وإنجازاته. يتم تصنيف جميع المعالم داخل التطبيق وفقًا للمهارات الإدراكية والكلامية والحسية والرعاية الذاتية والحركية والاجتماعية.

أخيرًا، يمكنك أيضًا تحميل 5 تطبيقات مهمة إذا كنت تعيش في الإمارات، إنّها مثالية للأبوة والأمومة!

الحمل نصائح للحمل

مقالات ذات صلة

تابعينا على