تصرف واحد تقومين به تجاه حماتك يجعلك الكنة المفضلة لديها!

تصرف واحد تقومين به تجاه حماتك يجعلك الكنة المفصلة لديها!

كثيرة هي القصص والمشاكل التي نسمع بها بين الحماة والكنة والتي غالباً ما تنتج عن الغيرة، نعم غيرة الحماة من كنتها وغيرة الكنة من حماتها وتنافسهما على حبّ الزوج/الولد. ففي حين تعتقد الحماة أن كنتها ستسلب منها إبنها الذي حملت به 9 أشهر وتعبت في تربيته ليغدو ما هو عليه اليوم رجلاً ناجحاً ومستقلاً، تعتقد الكنّة أن حماتها لا تحبها هي بالذات وأن المشاكل بينهما شخصية جداً.

وفي الواقع، وبحسب ما يرى خبراء العلاقات العاطفية فإن المشاكل بين الحماة والكنة طبيعية وهي قديمة جداً بدأت منذ العصور القديمة ولا تزال مستمرة حتى أيامنا هذه.

ولكن هل تعلمين أن ثمّة طرق لتفادي المشاكل بين الحماة والكنة، وتحديداً تصرف واحد يمكنك أنت الكنّة أن تقومي به تجاه حماتك لتصبحي المفضّلة لديها ولتحظي برضاها؟

نعم، إنه تصرف بسيط وسهل جداً إذا ما قمت به ستلاحظين تغيراً مفاجئاً في تصرفات حماتك ونظرتها تجاهك، ويقضي هذا التصرف بأن تتنازلي قليلاً وتزوري حماتك مرّة في الأسبوع؛ ولكن هذه الزيارة ليست عادية وكغيرها من الزيارات الرسمية التي يجتمع خلالها أفراد الأسرة الواحدة، بل هي زيارة شخصية أكثر تساعدك على تقريب وجهات النظر بينك وبين حماتك.

فعلام ترتكز تلك الزيارة أيضاً؟ في الواقع، وبحسب ما يجد خبراء العلاقات العاطفية، فإنه يمكنك أن تحظي بحب حماتك إذا ما قررت أن تعدي المأكولات التي تحبها وتزوريها مرة في الأسبوع، شرط أن تأتي المبادرة منك أنت. فبهذه الطريقة تتأكد حماتك من أنك لن تسلبي ابنها منها بل على العكس قد اكتسبت ابنة جديدة.

اذا، معاملة الحماة لكنتها كتعاملها مع والدتها يساعد في تقريب وجهات النظر بينها وإلغاة المشاكل والخلافات التي تنعكس على الحياة الزوجية أيضاً؛ وفي هذا السياق ندعوك الى الإطلاع على أساليب لطيفة للتعامل مع تدخل الحماة بالكنّة.



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎