5 تصرفات لا تغري الزوج وقت الجماع!

عكس ما تعتقدين وتتخايلين، كثيرةٌ هي التصرفات التي تقومين بها خلال العلاقة الحميمة والتي لا تثير الزوج بل تحرجه وتزعجه. اكتشفي معنا ما هي التصرفات التي لا تغري الزوج:

- إرتداء قميص بمئة زرّ ومحاولة فك الازرار وهو يراقبك: هل تعتقدين أنه من الأمر المغري أن يراك تحاولين فكّ أزرار قميصك وهو جالسٌ ينتظرك؟ عزيزتي أنت مخطئة. لذا أسرعي بنزع القميص ولا تعتمدي هذه الطرق التقليدية المملّة .

أمور لا تغري الرجل خلال العلاقة الحميمة

- ممارسة الجماع أمام المرآة: ليس جميع الرجال والنساء يتمتّعون بأجسام ممشوقة، من دون ترهلات أو تشقّقات لذا فممارسة العلاقة الزوجية أمام المرآة قد تخلق جوًّا من الارتباك لدى الرجل إذ يتشتّت تفكيره بين مراقبة شكل جسده وآدائه الفعلي.

- محاولة اقتحام موعد استحمامه الصباحي: يكره الرجل أن تدخل المرأة وتشاركه حمامه الصباحي الذي يستغرق 10 دقائق إذ يكون مسرعًا فتقرّر هي أن تقتحم المكان وتبدأ بإغرائه. لا تحاولي إعتماد هذه الطريقة وهذا التوقيت بالتحديد.

للمزيد: 5 مواضع جسديّة حسّاسة لم تتوقعيها لإثارة الزوج!

- شراء ملابس داخلية باهظة الثمن: عكس ما تعتقد المرأة لا يهتم الرجل عمومًا باللانجري ولا يغريه شكلها لذا لا تنفقي الاموال الطائلة على هذه الملابس الداخلية لأن لا نفع لها.

للمزيد: صفات الزوجة المثالية!

- وضع إشارات في محفظته أو حقيبة عمله لتدعيه الى جلسةٍ حميمةٍ مساء اليوم: يكره الرجل هذه التصرفات ولا يحب أن يشعر بالاحراج أمام أحدٍ في حال صادف أن وقعت ورقة أو غرض ما من محفظته. لذا، إبتعدي عن هذه الحركات التي يعتبر الرجل أنها تمثًل مرحلة المراهقة ولا تعكس رصانة الحياة الزوجية وحميمية هذه اللحظات.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟