الراحلة ديانا تعود بصوتها لتكشف حقائق عن مأساتها!

تسجيلات للاميرة ديانا تكشف فيها عن مأساتها

بعد مرور 20 عامًا على وفاة الأميرة ديانا بحادث مأساوي، يعود ولداها الأمير وليام وهاري بالذاكرة من خلال فيلم وثائقي تحدثنا عنه سابقًا الى المكالمة الأخيرة التي جمعهتما بوالدتهما الراحلة والتي جعلتهما يشعران بالندم طيلة حياتهما.

ولكن بالفيلم الوثائقي أيضًا وبالإضافة الى سردهما كيفية تعامل ديانا الأم مع ولديها، ستعود الراحلة من جديد بصوتها لتكشف حقائق لم يعرفها أحد من قبل عن مأساتها وسيُكشف للمرة الأولى عن تسجيلات مسرّبة لإعترافات الأميرة ديانا عن زواجها وحياتها الحميمة مع زوجها.

وتروي الراحلة ديانا في هذه التسجيلات تجربة زواجها الفاشلة من الأمير تشارلز وحياتها الحميمة معه وعلاقة الأمير تشارلز بكاميليا باركير ويلميز التي أصبحت أميرة كورنويال فيما بعد.

وفي تفاصيل هذه التسجيلات تصف ديانا اليوم الذي تزوجت فيه على أنه أسوأ يوم في حياتها وأنها أُجبرت في الكثير من الأحيان على التظاهر أمام الجميع بأنها سعيدة وأنها أميرة قصص الحب والرومانسية في الوقت الذي لم تكن فيه سعيدة أبدًا في زواجها. وتقول ديانا في الوثائقي أن حارسها الشخصي والذي كان حبيبها السابق قد قتل في حادث سيارة.

ويتوقع أن تظهر ديانا بفيديو مصور لم يكشف عنه من قبل قد يكشف الكثير عن حياة ديانا في العائلة الملكية وقد يفضح بعض الأسرار المتعلقة بوفاتها كذلك الأمر!

إقرأي أيضًا: أمر غريب لم تلحظيه من قبل في صور الأميرة الراحلة ديانا وزوجها الأمير تشارلز!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج