هل طريقة تفكيرك تشبه الآخرين؟ ما ترينه في هذه الصورة يكشف ذلك!

تحليل طريقة التفكير من خلال صورة واحدة

هل سئمتِ من الإختبارات الطويلة والمعقّدة التي تتخذ الكثير من وقتكِ؟ جرّبي تحليل الشخصية البسيط هذا، والذي يكشف لكِ طريقة تفكيركِ من خلال ما ترينه في صورة واحدة فقط... فما الذي تنتظرينه؟

أنظري إلى الخدعة البصرية التالية، ما الذي ترينه أولاً؟

تحليل طريقة التفكير من خلال صورة واحدة

eyetricks.com

الإجابات المحتملة:

  1. آثار للأقدام

  2. دمى روسية (الـMatryoshka)

  3. قوارير البولينغ

التحليل:

  • آثار للأقدام: أنتِ تفكرين بشكل نمطي، إذ تتبعين القواعد والأسس التي تربيتِ عليها، حتى بتِ تتخذين قراراتكِ بشكل تلقائي. شخصية نظامية في كل ما تقومين به، إذ تكرهين الفوضى. تفضلين الوقائع الملموسة على النظريات. لغة المنطق بالنسب لكِ هي التي تحمل ثوابت لا يمكن لأحد مناقشتها. أنتِ صديقة وفية وصادقة، إذ تكرهين الكذب مهما كانت الدوافع وراءه.
  • دمى روسية: طريقة تفكيركِ لا تشبه الآخرين، فأنت إستثنائية بطباعكِ وترين الأمور بشكل مختلف كلياً عن الآخرين. على رغم أنّ هذه النقطة تولّد لديكِ إبداعاً ومواهب فنية، إلاّ أنكِ تجدين في المقابل صعوبة في الإندماج مع المجتمع من حولكِ. تختارين أصدقاءكِ المقربين بعناية ودقة، وتحرصين على أن يكونوا أيضاً سائرين عكس التيار ولا يفكرون بشكل نمطي مثل الأكثرية.
  • قوارير لعبة البولينغ: أنتِ شخصية ذكية، ودائماً تنظرين إلى الأمور من حولكِ بعين متفائلة. طريقة تفكيركِ متوازنة ما بين المنطق من ناحية، وما بين الإبداع من ناحية أخرى. إذ بإمكانكِ تحليل الأمور بشكل جيّد، كما أنكِ لا تفتقرين إلى النظرة الفنية والمبدعة للأمور. ولكنّ هذا التوازن قد يولّد لديكِ في بعض الأحيان شعوراً بالحيرة والتردّد أمام قرارٍ ما. ولكن في نهاية المطاف، تختارين التعامل مع الموضوع بإيجابية لتلجئي إلى الخيار الأمثل.

هل أعجبكِ هذا الإختبار؟ شاركيه مع صديقاتكِ ليجرّبنه بأنفسهن! إقرئي المزيد: هل رأيت التمساح أو القارب أولاً؟ إليك دلالة إجابتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!