ما هي طريقة تحليل الملح للحمل؟

تحليل الملح للحمل

غالبًا ما تنتظر المرأة اللحظة التي تعلم فيها من أنها حامل وتنقل هذا الخبر السعيد لزوجها وعائلتها. فتتعدّد كثيرًا الطرق التي يمكنها أن تبين إذا كانت المرأة حاملاً أم لا. تابعينا في هذا النص لتكتشفي ما هي طريقة تحليل الملح للحمل.

يمكن للمرأة أن تعتمد على هذه الطريقة من خلال ملئ كوب من البول خلال فترة الصباح ووضع كمية صغيرة من الملح في داخله. بعد إتمام هذه الخطوة على المرأة أن تنتظر لبضعة ثوانٍ. في حال تغيّر اللون وظهرت رغوة، هذا الأمر يعني أن المرأة حامل. أما في حال لم يحصل شيئاً وبقي الملح في القاع، فهذا يعني أن الحمل لم يحدث.

لكن على المرأة أن تعلم أن هذه النتيجة قد لا تكون مضمونة 100%. فعلى رغم أن النتائج قد تكون صائبة لدى أغلب النساء، إلا أن الطرق الأكثر ضمانةً لكشف الحمل تبقى من خلال الخضوع لتحليل الحمل المنزلي. ( لمعرفة ما هي أفضل تحاليل الحمل اضغطي على هذا الرابط: ما هو افضل جهاز تحليل حمل منزلي؟) . كما يمكنها زيارة الطبيب المعالج والخضوع للكشف الطبي.

في هذا السياق، تتعرّض المرأة إلى الكثير من التغيرات الأساسية والطبيعية التي تحدث في جسمها، الأمر الذي يجعلها تخضع لهذه الفحوصات. أما من أبرز هذه الأعراض فهي غياب الدورة الشهرية والشعور بالغثيان وعدم التوازن الجسدي و النفسي خلال فترة الصباح والرغبة الشديدة بتناول الطعام والشعور بالتعب والإرهاق الشديدين من دون القيام بأي عمل مسبق والتقلّبات المزاجية وظهور بقع زهرية اللون في أماكن معيّنة من الجسم والمعاناة من الإمساك وتقلّصات الرحم.

إقرئي المزيد: ما هي طريقة تحليل الحمل بالزيت؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟