سنفضح جزءاً مهماً من طباعك من خلال الشكل الذي ترينه في هذه الصورة!

تحليل الشخصية والطباع من خلال الشكل الذي ترينه في هذه الصورة

هل تعلمين أنّنا نستطيع رؤية صورة واحدة مطابقة بشكل مختلف كلياً بين فرد وآخر، وللأمر علاقة بشخصيتنا وطباعنا؟ هذا ما يستند عليه الإختبار التالي، وذلك من خلال صورة تظهر مجموعة من النقاط، كلّ شخص منّا قد يرى مضمونها بشكل مختلف. فإن إستمتعتِ بالإختبار الذي أطلعناكِ عليه سابقاً من خلال ما ترينه بين النقاط أيضاً، لن تريدي تفويت التحليل التالي!

ما الذي ترينه في الصورة؟

تحليل الشخصية والطباع من خلال الشكل الذي ترينه في هذه الصورة

twentytwowords

  1. شكل منزل

  2. قفل

  3. قلم

حلّلي النتيجة التي حصلتِ عليها:

  • إن رأيتِ المنزل: أنتِ شخصية لطيفة، مرحة وتربطكِ علاقة وثيقة بعائلتكِ. تستمتعين بالأجواء الحميمة والتي تجمعكِ بالمقربين منكِ، كما أنكِ لا تمانعين أيضاً الخروج والقيام بأي مغامرة أو الإختلاط بشريحة واسعة من الأصدقاء والمعارف. لديكِ حسّ عالٍ من الأمومة، وتتعاطفين مع الجميع، كما تهبين للمساعدة دون تردد.
  • إن رأيتِ القفل: أنتِ شخصية غامضة وباردة بالنسبة للكثيرين، فنادراً ما تفصحين عن مشاعركِ، وتبقين في داخلكِ العديد من الأسرار التي لا تخبريها لأحد. قلّما تثقين بالأشخاص من حولكِ، فلا تأتمنين أسراركِ لأي أحد، مهما كنتِ مقربة منه. تحترمين خصوصية الآخرين، وذلك لأنكِ تريدين أيضاً من الآخرين إحترام خصوصيتكِ.
  • إن رأيتِ القلم: أنتِ شخصية هادئة وتفضلين الإختلاء بنفسكِ في معظم الأحيان للتفكير ملياً قبل الإقدام على أي خطوة. تبعيدن نفسكِ قدر الإمكان عن الأماكن الصاخبة، وتفضلين حصر لقاءاتكِ الإجتماعية بشريحة ضيقة من العائلة والأصدقاء المقربين للغاية. تتصرفين بخجل عند التعرف على أشخاص جدد، فلا ترينهم ذاتكِ الحقيقة إلّا بعد تحول العلاقة إلى صداقة مقربة.

فما هو الشكل الذي رأيته في الصورة؟ وهل جاء التحليل مطابقاً لشخصيتكِ؟ نحن بإنتظار ردّكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار للشخصية: أي عين برأيكِ تعود للشخص الغاضب؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!