ما الذي ترينه بين النقاط؟ إجابتكِ كفيلة بتحليل شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال ما ترينه بين النقاط في الصورة

ماذا لو قلنا لكِ أننا وبـخدعة بصرية بسيطة سنستطيع كشف بعض المعالم من شخصيتكِ، طريقة تفكيركِ وتعاملكِ مع الآخرين؟ لن نضيع الكثير من وقتكِ، فكلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه والإجابة على السؤال التالي:

ما الذي ترينه بين النقاط في الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال ما ترينه بين النقاط في الصورة

twentytwowords

  1. قلب

  2. فراشة

  3. دائرة

التحليل:

  • إن رأيتِ قلباً: أنتِ شخصية عاطفية وحساسة، إذ تعرفين جيداً كيفية التعبير عمّا يجول في خاطركِ، كما أنكِ قادرة على التعاطف مع الآخرين والشعور بما يزعجهم حتّى ولو لم يشاركوكِ بمشاكلهم. طيبة القلب إلى حدّ كبير، وتهبين للمساعدة دون أي تردد أو مقابل.
  • إن رأيتِ فراشة: أنتِ شخصية حرّة، تكرهين القيود التي يفرضها المجتمع عليكِ، وتحبين العيش حسب قواعدكِ الخاصّة. لذلك، قد تلجئين أحياناً إلى التمرّد والتصرف كم يحلو لكِ، غير آبهةٍ بآراء الآخرين وإنقاداتهم. في المقابل، ورغم نزعتكِ هذه، إلّا أنكِ تحترمين كثيراً آراء عائلتكِ أو أصدقائكِ المقربين، فتأخذين بعين الإعتبار نصائحهم في هذا الخصوص.
  • إن رأيتِ دائرة: أنتِ شخصية ذكية ومفتحة بتفكيركِ على الآخرين، فتبعدين نفسكِ عن الثرثرة والأحكام المسبقة، وتحترمين مختلف الآراء مهما إبتعدت عن أسلوب تفكيركِ. لا تواجهين صعوبة في تكوين الصداقات والإنسجام مع مختلف الشخصيات، فتعشقين المناسبات الإجتماعية التي تسهل عليكِ الإختلاط والتعرف أشخاص جدد لتوسيع دائرة صداقاتكِ.

فهل أصبنا في تحليلنا هذا؟ شاركينا رأيكِ ونتيجتكِ ضمن خانة التعليقات، ولا تترددي في إختبار صديقاتكِ أيضاً!

إقرئي المزيد: قولي لنا ما ترينه للوهلة الأولى في الصورة وسنحلل شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!