ما ترينه أولاً في هذه الصورة كفيل بتحليل شخصيتك!

تحليل الشخصية من رؤية القط أو الفأر في الصورة

هل أعجبتكِ الخدعة البصرية التي حيرت الملايين ما إن كان القط يتجه صعوداً أم نزولاً؟ جئناكِ بخدعة بصرية أخرى أيضاً في السياق مفسه، ولكن هذه المرّة لإختبار شخصيتكِ، وليس دفعكِ إلى الشكّ بسلامة نظرك!

أنظري إلى الخدعة البصرية التالية، وأخبرينا بالعنصر الذي رأيته للوهلة الأولى؛ الإجابة ستكون كفيلة بكشف معالم شخصيتكِ:

تحليل الشخصية من رؤية القط أو الفأر في الصورة

Moillusions.com

عند النظر إلى الصورة أعلاه، ما الذي رأيته أولاً؟

  1. القطّ

  2. الفأر

  3. القطّ والفأر في الوقت نفسه

  4. شكل آخر

التحليل:

  • إن رأيت القط أولاً: أنتِ شخصيّة صريحة وواضحة، إذ تعتمدين الصدق بشكل دائم مهما تطلب الأمر. لذلك، قد تكتسبين بعض الأعداء أو تواجهين المشاكل بسب صراحتكِ المفرطة مع الآخرين. في المقابل، أنتِ أهل للثقة ويعتمد عليكِ المقربين منكِ لأخذ رأي واضح دون مجاملات. قراراتكِ إجمالاً ما تكون حاسمة، إذ تستندين على المعطيات المتوفرة لديكِ دون الإنجرار وراء مشاعركِ.
  • إن رأيت الفأر أولاً: أنتِ شخصية هادئة وحساسة، إذ تتأثرين بأبسط الأمور. تركّزين على التفاصيل فيما تقومين به، وتحرصين على إتقانه، على الأرجح لأنكِ تجدين صعوبة في تقبل الإنتقاد والرأي السلبي. أنتِ في المقابل طيبة القلب ولا تتردّدين في مساعدة الآخرين، حتّى ولو عنى الأمر ترك سعادتكِ جانباً.
  • إن رأيتهما سوياً: أنتِ شخصيّة سريعة البديهة، وتتمتعين بنسبة ذكاء عالية. تعرفين كيفية التوفيق ما بين قلبكِ وعقلكِ، فتتخذين قراركِ بحكمة وضمير. لا تحبين أذية أحد، ولكنّ الخطأ في حقّكِ ممنوع. تمتلكين الكثير من الأصدقاء، ولكنكِ تثقين بعدد قليل لا يتخطى عدد أصابع اليد الواحدة، كما تحفظين دائماً مسافة بينكِ وبين الجميع لتفادي المشاكل والنزاعات.
  • إن رأيتِ شكلاً آخر: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بمخيلة خصبة. ترين الحياة من منظور مختلف، وتشعرين أنّ لا أحد يفهمكِ بسبب طريقة تفكيركِ الإستثنائية. تحبين كلّ ما هو فريد من نوعه، فتكرهين مثلاً إرتداء ملابس وتسريح شعركِ مثل الجميع، لتختاري أسلوباً خاصاً بكِ لا يشبه أحد!

ما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ أخبرينا بها وشاركينا رأيكِ بمصداقية هذا الإختبار ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار من 5 كلمات يكشف شخصيتك ونظرتك للحياة!