نستطيع تحليل شخصيتك من خلال معجون أسنانك!

تحليل الشخصية من خلال معجون الأسنان

تستعملينه بشكل يومي وتلقائي من دون التفكير بطريقة إمساكه أو عصره، ولكن، هل تعلمين أنّ معجون الأسنان قد يكون دليلاً كبيراً الى أبرز معالم شخصيتكِ؟

إذهبي إلى خزانة حمامكِ واستعيني بمعجون أسنانكِ المستعمل، ثمّ قارنيه مع الرسم التالي:

كذلك، حلّلي شخصيّتكِ من طريقة تناولكِ للأوريو!

أي من الرسومات التالية تشبه معجون أسنانكِ بشكل أكبر؟

تحليل الشخصية من خلال معجون الأسنان
  • الشكل رقم 1: أنتِ شخصية عفوية وتعشقين الحياة. لا تفكّرين مسبقاً بأي خطوة تقومين بها، بل تتركين حدسكِ ليدلكِ الى أي إتجاه تذهبين. تحبّين المغامرات، الخروج والإحتفال برفقة الأصدقاء، ولكنّ هذا الموضوع ينعكس عليكِ سلباً عندما يتعلّق الأمر بالتخطيط لمستقبلكِ وإتخاذ القرارات المصيريّة.
  • الشكل رقم 2: أنتِ شخصية منظّمة إلى أبعد الحدود وتعنين بأدق التفاصيل. تحبين أن تقتصدي وتوفّري في الأمور المادّية فتركّزين على كل المصاريف من أصغرها إلى أكبرها في محاولة حثيثة لخفضها. تنجرّين بسرعة وراء الحزن وتستسلمين بسهولة إلى المشاعر السلبية.
  • الشكل رقم 3: أنتِ شخصية عنيدة للغاية، وتفتقرين إلى الصبر أحياناً. دائماً ما تبحثين عن الحلول السريعة حتى ولو لم تكن بالفعالية نفسها كتلك التي تتخذ وقتاً طويلاً. يتّهمكِ البعض بأنكِ لا تتمتعين بسرعة البديهة المطلوبة لإنجاز بعض المهمات الطارئة.
  • الشكل رقم 4: يبدو أنّكِ نادراً ما تستعملين معجون أسنانكِ! وهذا على الأرجح دليل الى أنكِ شخصية منعزلة، لا تحبّ التخالط مع الناس والمناسبات الإجتماعية، كما أنكِ على الأرجح تتمتعين بأسنان صفراء ورائحة أسنان كريهة نتيجة إهمالكِ لنظافة فمكِ. حان الوقت لتغيير هذا الواقع وإلاّ لجاءت العواقب وخيمة على صحّة أسنانكِ ولثّتكِ.

هل أعجبكِ هذا الإختبار؟ أخبرينا بنتيجتكِ في خانة التعليقات، وشاركيه مع أصدقائكِ!

إقرئي المزيد: طريقة إمضائك تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!