حلّلي شخصيّتكِ من طريقة تناولكِ للأوريو!

اختبار تحليل الشخصيّة من طريقة تناول الأوريو

"قل ليماذا تأكل، أقول لك من أنت"، مقولة شائعة ثبتت صحّتها من تجاربنا الشخصيّة عن إختلاف الأذواق بالطعام وإرتباطه بأطباعنا، ولكن نظريّة جديدة تكشف أنّ طريقة تناول المأكولات على السواء قد تكون أكثر دلالة ربّما على أبعاد شخصيّتكِ، والمثال على ذلك: بسكويت الأوريو!

للمزيد: إكتشفي شخصيّتك بالكامل مع إختبار الجزيرة!

فما هي الطريقة التي تتناولين فيها هذاا لبسكويت المحشو بالكريما؟ قارني إجابتكِ مع التحليل المناسب لشخصيّتكِ!

- كلّها بقضمة واحدة: أنتِ شخصيّة مرحة وعفويّة، تعيشين الحياة من بابها العريض بطريقة مشوّقة، إلّا أنّكِ قد تفرطين بالأمر لحدّ الإهمال والتسرّع.

- بقضمتين أو ثلاث: أنتِ شخصيّة نموذجيّة، فحالكِ مثل الكثيرين؛ تسلكين دائماً الطريق الوسطي الآمن، كما أنّكِ تميلين إلى الجديّة والتنظيم. رغم حسنات هذه الشخصيّة، إنتبهي من الإفتقاد إلى المخيّلة والإبداع!

- بطريقة بطيئة ومنظّمة: لا متعة لديكِ أكثر من إتباع القوانين والنظم، فهي برأيكِ المفتاح الأبرز لحياة سلسة تسير من دون أي عواقب ومشاكل. تحبّين الترتيب والنظافة بشكل كبير، لدرجة أنّ البعض يتّهمكِ بالوسواس في هذا الخصوص!

- قضمات سريعة وصغيرة: شخصيّة مندفعة تنجز عملها بسرعة وتكون محبوبة من قبل كلّ من تتعاون معه. إنتبهي من هذا الحماس، لأنّكِ دائماً ما تواجهين مشكلة إنغماسكِ في الكثير من الأمور في حينّ أنّ لديكِ القليل من الوقت!

- تغطيسها بأي نوع من السوائل: شخصيّة محبوبة بإمتياز، فأنتِ تعرفين كيف تضيفين التفاؤل إلى حياتكِ وحياة كل ّمن حولكِ، لتعطيها طعمها الحلو والمميّز وتحوّلين فيها المواقف الصعبة إلى مثمرة!

- تفتحينها، تأكلين الحشوة ثمّ البسكويت: بكلّ بساطة، أنتِ إنسانة فضوليّة، تبحثين دائماً على الغوص والإستطلاع عن كلّ ما يحدث من حولكِ. فأنتِ من الأشخاص الذين قد يفكّكون جهازاً إلكترونياً لرؤية كيفية عمله من الداخل ثمّ إعادة تركيبه مجدّداً!

- تفتحينها، تأكلين الحشوة وترمين البسكويت: شخصيّة بارعة في مجال الأعمال، فأنتِ تعلمين ما تريدين بالضبط ولا تخشين فعل المستحيل للحصول عليه. تميلين أحياناً إلى الطمع والأنانيّة، ولكنّكِ في المقابل تتمتّعين بثقة كبيرة بالنفس!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!