قولي لنا ما ترينه للوهلة الأولى في الصورة وسنحلل شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال ما ترينه للوهلة الأولى في الصورة

من قال أنكِ تحتاجين للإجابة على إختبارات طويلة ومملة كي تكشفي الخطوط العريضة لشخصيتكِ؟ إذ جئناك بتحليل بسيط وسريع لا يخلو من المرح ويمنحكِ إجابة دقيقة من خلال خدعة بصرية لا أكثر!

الإختبار:

بكل بساطة، قومي بتصفية ذهنكِ، ومن ثم أنظري إلى الصورة أدناه؛ ما العنصر الذي لفتكِ للوهلة الأولى؟ يستند هذا التحليل على خياراتكِ التلقائية التي تقومين بها، والتي تعكس طباعك. فلا تقومي بالتفكير ملياً، وإختاري الإجابة التي تبادرت أولاً إلى ذهنكِ!

تحليل الشخصية من خلال ما ترينه للوهلة الأولى في الصورة

Octavio Ocampo

ما الذي رأيته أولاً؟

  1. وجه المرأة

  2. العصافير الطائرة

  3. عش العصافير الصغيرة داخل الشجرة

الآن، حللي الإجابة التي إخترها:

  • إن رأيتِ الوجه أولاً: أنتِ شخصية مبدعة، وتتمتعين بخيال واسع. تعشقين الإندماج في أحلام اليقظة ورسم مخططات قد لا تحدث أبداً في رأسكِ، إلّا أنّها تمنحكِ دافعاً للإستمرار والتقدم نحو الأمام. دائماً ما تجدين إبتكارات وحلول ذكية لم تخطر ببال أحد لمواجهة العوائق والمشاكل التي تقف في طريقكِ. تمتلكين نظرة فنية للأمور، لذلك، تحسنين تنسيق ملابسك وديكور منزلكِ.
  • إن رأيتِ العصافير الطائرة أولاً: أنتِ شخصية عفوية وصريحة، إذ تتفوهين بما يخطر ببالكِ دون مجاملة أو كذب. سريعة الإنفعال، فمن السهل أن تتحولي من هادئة إلى غاضبة في دقائق، ولكنكِ تعودي لتهدئي بسرعة أيضاً. لا تكنين الضغينة وتسامحين من قلبكِ، ولكنكِ تقعين في العديد من المتاعب كونكِ لا تفكرين ملياً قبل الإقدام على أي تصرف.
  • إن رأيت العصافير الصغيرة داخل الشجرة أولاً: أنتِ شخصية ذكية ودقيقة إلى أبعد الحدود، إذ بإمكانكِ معرفة نوايا الآخرين من نظرة واحدة، كما أنّه من النادر أن يستطيع أحدهم إخفاء الحفيقة عنكِ والكذب علك دون كشفه فوراً. قد تدّعين الغباء أحياناً وتتصرفين وكأنكِ لا تعرفين بعض الأشخاص على حقيقتهم، وذلك لأنكِ ضمنياً مسالمة وتبعدين نفسكِ عن المشاكل والنزاعات.

تحليل دقيق وممتع، أوليس كذلك؟! شاركينا رأيكِ به وبالنتيجة التي حصلت عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: من يبدو أصغر سناً في الصورة؟ إجابتك تفضح الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!