من يبدو أصغر سناً في الصورة؟ إجابتك تفضح الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال اختيار الشخص الذي يبدو أصغر سناً في الصورة

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تنظرين فيها إلى الأمور، وبالتحديد الصور المبهمة، قد تكون كفيلة بكشف الكثير عن شخصيتكِ، مهما حاولتِ جاهدة إخفاء بعض معالمها؟

فإن إستمتعتِ بإجراء إختبار العائلة المزيفة الذي أطلعناكِ عليه سابقاً، نضمن أنكِ لن تندمي على إجراء الإختبار التالي، والذي يستند على المبدأ نفسه وسيمنحكِ نتيجة دقيقة!

صورة واحدة تكشف الكثير!

أنظري إلى الصورة أدناه، والتي تظهر 3 أطفال؛ فأي شخص منهم تعتقدين أنّه الأصغر سناً إستناداً على ظلّه؟

تحليل الشخصية من خلال اختيار الشخص الذي يبدو أصغر سناً في الصورة

fabiosa

لا تفكري بالأمر ملياً وإتبعي حدسكِ للحصول على النتيجة الأدق.

الآن، حلّلي شخصيتكِ من خلال إجابتكِ!

  • إن إخترتِ الطفل رقم 1: أنتِ شخصية عفوية إلى أبعد الحدود، إذ تتبعين ما يمليه عليكِ قلبكِ. لحسن الحظّ، تتمتعين بحدس قوي يخولكِ قراءة تعابير وجوه الآخرين وحركة الجسد لديهم لكشف نواياهم. تستطيع كشف الكذب بسرعة، كما أنكِ تتمتعين بشفافية ولا تتفوهين إلّا بالحقيقة بدوركِ.
  • إن إخترتِ الطفل رقم 2: أنتِ شخصية متوازنة وتتخذين وقتكِ في إتخاذ القرارات، إذ تحرصين على دراسة مختلف المعطيات ومعالجة الأمور العالقة من مختلف الزوايا قبل حسم أي شيء، وذلك بين ما يمليه عليكِ عقلكِ وقلبكِ. دائماً ما تلحظين تفاصيل مختلفة لا يتنبه لها الآخرون في مختلف الأمور الحياتية من حولكِ، ما يجعل الحديث معكِ مشوقاً مهما طال!
  • إن إخترتِ الطفلة رقم 3: أنتِ شخصية منطقية وعقلانية، إذ تتخذين القررات حسب ما يمليه عليكِ عقلكِ فقط. تفكرين ملياً قبل الإقدام على أي خطوة، فتدرسين مختلف السيناريوهات المحتملة، وتتحضرين لمواجهة تداعيات كلّ منها. لا تجدين صعوبة في تحقيق كلّ ما تنوين فعله، وذلك لأنكِ منظمة وتتقدمين ببطء ولكن بثقة.

فهل نجح هذا الإختبار في تلخيص بعض معالم شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ والإجابة التي إخترتها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: من الذي قد تساعدينه أولاً؟ الإجابة تكشف جزءاً مشوقاً من شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!