إختبار: إختاري الثنائي الأسعد برأيك وسنكشف الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال صورة الثنائي الأسعد برأيك

كثيرةٌ هي الخيارات التلقائية التي نقوم بها يومياً دون تفكير وقد تكشف بعض النواحي من شخصيتنا... ولعلّ هذا ما يستند عليه التحليل التالي! فبعد أن أطلعناكِ على إختبار رصد العائلة المزيفة، حان الوقت للإستناد على حدسكِ "الرومنسي" وكشف أبعاد شخصيتكِ من خلال الثنائي الذي تشعرين أنّه الأسعد في الصورة أدناه:

تحليل الشخصية من خلال صورة الثنائي الأسعد برأيك

Philippa Rice

فما كان خياركِ العفوي؟ قارني النتيجة التي حصلتِ عليها بالتحليلات أدناه:

  • الثنائي A: أنتِ شخصية لطيفة، مرحة ويرتاح الجميع في رفقتكِ. تؤمنين بكون الحب أشبه بطريق بإتجاهين يستند على العطاء كما الأخذ. تميلين أحياناً إلى الإستقلالية، ليظنّ البعض بأن مشاعركِ باردة، ولكنكِ في الحقيقة تعرفين جيداً متى تظهرين عاطفتكِ تجاه الآخرين، ومتى تعتمدين على نفسكِ كلياً.
  • الثنائي B: أنتِ شخصية مندفعة وشغوفة، إذ تضعين أهدافكِ بوضوح أمامكِ وتسعين إلى تحقيقها بكّل ما أوتيتِ من طاقة ووقت. إلى جانب طموحكِ، تهمكِ العلاقات الإنسانية من حب وصداقة إلى حدّ كبير، فهي تعطيكِ حافزاً وقوّة للإنطلاق إلى الأمام!
  • الثنائي C: أنتِ شخصية دافئة، حساسة وعاطفية. تعتمدين في حياتكِ بشكل كلي على دعم الآخرين وتخافين كثيراً من الوحدة. لا تحبين إفتعال المشاكل، وتهمكِ سعادة الآخرين حتّى ولو كان الأمر يتطلب منكِ مجهوداً ووقتاً إضافياً، ويأتي على حساب سعادتكِ الخاصة!

فهل إستطاع هذا لإختبار تجسيد أبرز معالم شخصيتكِ بدقّة؟ أخبرينا عن نتيجتكِ ورأيكِ بها ضمن خانة التعليقات، وشاركي التحليل مع صديقاتكِ!

إقرئي المزيد: إختبار للشخصية: أي عين برأيكِ تعود للشخص الغاضب؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!