ما اللون الذي ترينه في الوسط؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من خلال اللون الذي ترينه في الوسط

مهما كنتِ مطلّعة على عالم الخدع البصرية المذهلة ورأيتِ الكثير منها، لا شكّ أنكِ لا زلت تصابين بالدهشة والتعجّب عند مصادفتها عبر مواقع التواصل الإجاتماعي، حتّى وأنّ بعضها قد يشعركِ بالدوار!

ومن ضمن هذه الخدع البصرية، لا بدّ من التوقّف عند رسم جامد باللون الأبيض والأسود، سيخدعكِ ويدفعكِ للظنّ بأنّه يتحرّك ويحتوي على لون آخر.

وماذا لو قلنا لكِ أنّ ما ترينه في هذه الخدعة قد يكون كفيلاً بتحليل شخصيتكِ؟ أنظري إلى الصورة أدناه وإطرحي على نفسكِ السؤال التالي:

ما اللون الذي ترينه في وسط الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال اللون الذي ترينه في الوسط

vonvon

  • إن إخترتِ اللون الأصفر: أنتِ شخصية ذكية ودقيقة، إذ تركّزين على أدّق التفاصيل في سياق حياتكِ اليومية. لذلك، تفضلين القيام بالأمور من تلقاء نفسكِ لإتقانها، على طلب المساعدة من الآخرين. في المقابل، أنتِ صادقة بشكل مطلق، إلّا أنّ هذه الصفة لا تصب دائماً في صالحكِ، إذ قد تجرحين الآخرين رغم حسن نيتك.
  • إن إخترتِ اللون الأحمر: أنتِ شخصية شغوفة ولطيفة. تشكّلين مصدر إلهام للكثير من الأشخاص من حولكِ، وذلك لأنّكِ تتحدّين العواقب وتتبعين قلبكِ لتحقيق أحلامكِ. رغم طباعكِ الودودة، تفضلين الإختلاء بنفسكِ من حين إلى آخر للإسترخاء.
  • إن إخترتِ اللون الأزرق: أنتِ شخصية مبدعة وتمتلكين العديد من الأفكار المبتكرة. طريقة تفكيركِ لا تشبه الآخلارين، فأنتِ تؤمنين بالقرارات العفوية التي تنبع من الإلهام أو الحدس قوي. لا تكترثين لتنظيم الأمور من حولكِ وترتيبها، بل ما يهمكِ هو النتيجة؛ تحقيق أحلامكِ والتركيز على التقدّم إلى الأمام.
  • إن إخترتِ اللون الأخضر: أنتِ شخصية إجتماعية وتتمتعين بكاريزما عالية. تعرفين جيّداً كيفية كسب الثقة وتبرعين في موضع القيادة. تخافين من الوحدة كثيراً، فتحيطين نفسكِ بالعديد من الأصدقاء، كما تحرصين على ملء جدولكِ اليومي بالمناسبات الإجتماعية والنزهات.

فهل جاءت نتيجتكِ قريبة من شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ؟ أخبرينا عن رأيكِ ضمن خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتكِ لإكتشاف ما إن كنّ سيحصلن على النتيجة نفسها!

إقرئي المزيد: من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!