الرقم الأخير من تاريخ ميلادك يقول الكثير عنك!

تحليل الشخصية من خلال الرقم الأخير من تاريخ ميلادك

هل تعلمين أنّ الرقم الأخير من تاريخ ميلادك قد يكشف الكثير عن طباعك وشخصيتك؟ فكل رقم يرمز إلى إحدى العناصر الطبيعية الخمسة التي تؤثر على سماتك الشخصية.

بعدما كشفنا لك من أنت من خلال راحة اليد، إليك اليوم ماذا يقول عنك الرقم الأخير من عام ولادتك!

0-1: المعدن

هل ينتهي تاريخ ميلادك بـ0 أو واحد؟ أنت تنتمين إذاً إلى عنصر المعدن. مثل المعدن الذي يُمكن أن يأخذ أشكال مختلفة، أنت تستطيعين التكيّف مع أي موقفٍ أو ظرفٍ تواجهينه. يتميز الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا العنصر بشخصيتهم القوية والطموحة وروحهم الحرة.

2-3: الماء

أمّا إذا كان تاريخ ميلادك ينتهي برقم 2 أو 3، فهذا يعني أنّك تنتمين إلى عنصر الماء. بمعنى آخر، أنت تتمتعين بشخصية فنية ومبدعة، كما أنّك واسعة الحيلة وتستخدمين مواردك لمساعدة الآخرين. وكما أنّ المياه لا يُمكن أن تكون راكدة، كذلك الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا العنصر، فهم في حالة تنقل دائمة ولا يُمكنهن الجلوس من دون القيام بأي شيء.

4-5: الخشب

بالنسبة للأشخاص الذين ينتهي تاريخ ميلادهم بـ4 و5، فهم ينتمون إلى عنصر الخشب. إذا كنت من بينهم، فأنت تتميزين بشخصيتك القوية التي تستطيع الصمود بوجه الصعوبات. ومن صفاتك أيضاً أنّك تحبين العلم والمعرفة، أمّا من سيئاتك، أنّك تميلين إلى السيطرة وامتلاك الآخرين.

6-7: النار

وفي حال كان الرقم الأخير من تاريخ ميلادك 6 أو 7، فأنت شخصية نارية وشغوفة للغاية. كما النار، أنت مغامرة، مندفعة، وربما متهورة أحياناً. جمالك وسحرك يبهر كل من حولك، بحيث يحيط بك المعجبون من كلّ حدبٍ وصوب.

8-9: الأرض

وأخيراً، إن كان الرقم الأخير من تاريخ ميلادك 8 أو 9، فأنت تنتمين إلى عنصر الأرض. بمعنى آخر، أنت تحبين الإستقرار كما تتميزين بمصداقيتك وإخلاصك وصبرك وحذرك في التعامل مع مختلف الظروف التي تواجهك.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على ما يقوله شكل اللسان عن شخصيتك؟