تحليل الخط يكشف مشاكلك الصحية والنفسية

الحروف الانجليزيه تكشف الامراض | تحليل الخط

وُجد العلم القديم لتحليل خط اليد منذ قرون عديدة، وفي حين أنّ معظم الناس يستخدمونه لتحليل الجرائم أو التوقيع المزوّر، قد تفاجأين باكتشاف ما قد يمكن أن يقوم به هذا العلم من أجل صحتك.

على الرغم من أنّ معظم الناس تعلموا الكتابة بالطريقة نفسها تقريباً إلّا أنّك لن تتمكّني من إيجاد شخصين بخطّين متشابهين، وذلك لأنّ الدماغ هو الذي يتحكّم بالكتابة. كلّ شيء يبدأ بالفكر الذي يترجم إلى نبض عصبي ينتقل من عنقك إلى ذراعك فيدك وبعدها إلى أصابعك التي تحمل القلم الذي سينقل الرسالة على الورق. ولا يهمّ ما تكتبين، بل ما يهمّ أكثر في تحليل خط اليد هو الطريقة التي تكتبين فيها .وتذكّري دائماً أنّه يمكن للخط أن يعكس مدى صحة جسم وعقل الفرد.

والآن إبدأي معنا تحليلنا! خذي ورقة واكتبي عليها عبارة "little lucy loves lilacs" بالأحرف الصغيرة.

التحليل الأّول: هل لاحظت أنّ حرف الـ"L" الذي كتبته دائري أو منتفخ الشكل؟

تحليل الخط يكشف مشاكلك الصحية والنفسية

يشير ذلك إلى أنّه لديك آمال وأحلام وقدرة على تصوّر الأشياء قبل أن تحصل. إنّ حرف "L" المكتوب بالطريقة الظاهرة أعلاه تكشف شخصية كاتب مندفع إلى الإحتمالات الإيجابية في الحياة.

التحليل الثاني: هل لاحظت أنّ حرف الـ"L" الذي كتبته مغلق أو ملتصق ببعضه (الصورة التالية)؟

تحليل الخط يكشف مشاكلك الصحية والنفسية

هل تتوجّهين غالباً إلى الأمور التي تحطّمك؟ إنّ الشخص الذي يكتب هذا الحرف بهذه الطريقة غالباً ما يوجّه تفكيره إلى كل ما هو مزعج له لذا فنحن ننصحك بعدم تصديق كلّ ما تفكّرين به. ولكن هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كتابة حرف "L" كما هو ظاهر في الصورة السابقة قد تدلّ على إصابة الكاتب بصدمة أو نكسة في الآونة الأخيرة.

التحليل الثالث: هل لاحظت أنّك قد كتبت حرف الـ"L" بشكل مسنّن أو مبعوج (الصورة التالية)؟

تحليل الخط يكشف مشاكلك الصحية والنفسية

إذا ظهرت هذه الطريقة بالكتابة مرة واحدة فقط في بضع صفحات من الكتابة اليدوية، أولي الأمر أهمية! فقد يشير ذلك إلى مشكلة في القلب. إذ يضخ القلب الدم إلى أطراف الأصابع لذا فإنّ أي ضعف أو عدم انتظام في ضربات القلب قد يؤثّر على خطّك.

إقرأي أيضاً: هذه هي سمات شخصية الأعسر!

حلّلي شخصيتك من خط يدك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!