تجنبوا البلاستيك المسبب لمرض السرطان

تجنبوا البلاستيك المسبب لمرض السرطان

لا تزال مسببات مرض السرطان بكل أشكاله غير واضحة بعد. ولذلك يحاول العلم دون كلل أو تعب محاولة إستكشاف أسباب هذا المرض الذي يطلقون عليه الخبيث لمعرفة كيفية معالجته. إليكم أعزائي القراء آخر الإكتشافات بالنسبة إلى مسببات مرض السرطان من مستشفى جون هوبكنز في الولايات المتحدة:

-لا تضع أي حاويات أو أواني بلاستيكية في الميكروويف.

-لا تضع أي قنينة ماء بلاستيكية في الثلاجة.

-لا تضع أي مأكولات ملفوفة بالبلاستيك في الميكروويف.

وذلك لأن مادة البلاستيك تحتوي على مادة الديوكسين الكيميائية السامة Dioxin التي تسبب مرض السرطان، خاصةً سرطان الثدي. ومن نافل القول إن هذه المادة تتحرر من البلاستيك عندما يتجمد بها الماء أو أي سوائل أخرى كما تتحرر إذا تعرضت لحرارة مرتفعة وخاصةً إذا كان الطعام المخزن في هذه الأواني يحتوي على الدهون. لذلك فقد أوصت هذه الإكتشافات باستعمال أواني زجاجيه كالبايركس أو أواني من السيراميك لتسخين الطعام. أمّا في ما يخص الورق فهو ليس سيئاً ولكن لا نعلم ممّا هو مصنوع. كما أشارت هذه الإكتشافات إلى أن اللفائف البلاستيكية الشفافة كالنايلون الذي نغطي به الأواني تصبح خطيرة في حالة واحدة فقط

-إذا ما تعرضت أيضاً لحرارة تذيب السموم الموجودة بالبلاستيك وبالتالي تختلط هذه الأخيرة مع الطعام المكشوف. لإِكتشاف التقنيات الجديدة لعلاج سرطان الثدي يُمكنكم الضغط على هذا الرابط !



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!