فاجئي أمك ببطاقة معايدة تحمل إسمها وصورتها!

بطاقة معايدة تحمل إسم أمك وصورتها!

هي أرقّ إنسان على وجه الأرض، إذا قلنا تضحية ومحبة وإستماتة في حماية أبنائها والدفاع عنهم لا يسعنا أن نفكر إلّا بالأمّ. مهما حاولنا أن نعوض لها ما فعلت لأجلنا ونردّ لها الجميل نجدنا مقصرين. من عائلتي إلى أمّهاتنا في مختلف مجتمعاتنا العربية ألف تحية وأمنية كلّما زادت سنواتنا أن يزيدك الله أضعاف.

وإن كنت تبحثين عن طريقة مثالية للتعبير عن شكرك وتقديرك لأمّك في مناسبة يوم الأمّ، وجدنا لك الهدية المميزة لمعايدتها من "عائلتي":

في مبادرة فريدة من نوعها، تعطيك "عائلتي" فرصة لإضفاء لمستك الشخصية على بطاقات معايدة مميزة يمكنك تقديمها لأمّك في عيدها. إخترنا لك ثلاث بطاقات، كلّ ما عليك فعله هو إتباع الإرشادات والخطوات التالية للحصول على بطاقة خاصة لأمّك، مرفقة بصورتها:

البطاقة رقم 1

بطاقة معايدة تحمل إسم أمك وصورتها!

البطاقة رقم 2

بطاقة معايدة تحمل إسم أمك وصورتها!

البطاقة رقم 3

بطاقة معايدة تحمل إسم أمك وصورتها!

إتبعي الخطوات التالية:

  • إختاري بطاقة من البطاقات الثلاث أعلاه
  • أرسلي لنا رسالة خاصة على صفحة "عائلتي" على فيسبوك، فيها إسم أمّك مع صورة واضحة لها أو صورة تجمعك بها، إضافة إلى رقم تصميم البطاقة الذي أعجبك.
  • إنتظري 24 ساعة على الأقلّ و سنرسل لك بطاقة المعايدة التي إخترتها وفيها صورة أمّك مع إسمها.
  • لا ترسلي لنا إسم أمك عبر خانة التعليقات على فيسبوك بل عبر الرسالة الخاصة فقط وذلك حفاظاً على خصوصية ما أرسلتِ.

ويمكنك أن ترسلي البطاقة لأمك عبر فيسبوك أو واتساب أو قومي بمعايدتها على طريقتك من خلال وضع الصورة على بروفايلك لمدّة يومين على الأقلّ. (إقرئي أيضاً: فيديو مؤثر: لن تصدّقي كيف عايد هذا الرجل أمّه في عيدها!)

لا تتردّدي في معايدة كلّ الأمهات اللواتي تعرفينهم في هذا العيد المميز (أختك، خالتك، صديقتك...) ولا تنسي مشاركة هذه الفكرة مع الأصدقاء حتى يتمكنوا بدورهم من صنع بطاقة معايدة خاصة لأمهاتهم، فيمكنك أن تقومي بمنشن لهم في خانة التعليقات.

إقرئي أيضاً: الأمومة... الوظيفة الأصعب في العالم!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هو البلد الذي من المفترض أن تعيشي فيه؟