هل برج العقرب ناري ام مائي وما مواصفاته؟

برج العقرب ناري ام مائي وصفاته

المواضيع

  1. أنواع الأبراج

  2. من هو العقرب؟

تتساءلين هل برج العقرب ناري ام مائي وصفاته وسنكشف لك عن العنصر الطبيعي الذي ينتمي اليه برج العقرب وما ينتج عن هذا الانتماء من مواصفات يتحلى بها!

بعد ان اطلعناك على كيفية اثارة برج العقرب الرجل نغوص في نوع هذا البرج. ما نوع برجك؟ توجد ٤ عناصر من الطبيعة في علم التنجيم وهي الهواء والنار والماء والأرض وعلى أساسها قسمت الأبراج الى مجموعات ٤ حسب العنصر التي تتبعه كما وتؤثر العناصر هذه على علاقات الأبراج في ما بينها فما نوع برجك؟

أنواع الأبراج

تنقسم الأبراج الى ٤ أنواع النارية والمائية والهوائية والترابية فما هي انواع الابراج وما الفرق بينها؟

  • البرج الناري**:** يتسم من ينتمي الى الأبراج النارية بالعاطفة الجياشة والحيوية الفائضة مع نكهة من المزاجية أحيانا ما يدفع الاخرين للتعامل معهم بحذر وتخول طاقة الأبراج النارية أصحابها بان يحظوا بمراكز عليا فيحتلون مراكز سلطوية بالعادة وهم متعاطفون مع الاخرين علما انهم سريعو الغضب اما الأبراج النارية فهي:
  1. برج الحمل

  2. برج الأسد

  3. برج القوس

  • البرج الهوائي: يحب الهوائي المغامرة وهو برج حماسي جدا يحلم بالاستقلالية ويسعى الى الحرية ويضعها أولوية في حياته. قد توحي مواصفات البرج الناري للاخرين بانه غير قوي عند اللقاء الأول الا انه من خلال التعرف اليه اكثر والتعمق في شخصيته يكتشف الاخرون انه يتحلى بقوة مخباة لا مثيل لها كما وانه استقلالي وقليل التوتر والقلق علما انه يميل للكسل وعدم المبالاة أحيانا اما الأبراج الهوائية فهي:
  1. برج الجوزاء

  2. برج الميزان

  3. برج الدلو

  • الابراج الترابية: يحب البرج الترابي الثبات والاستقرار ويتميز بكونه مخلصا للغير لكنه واحيانا يضع الأولوية للمادة فيكون سطحيا بناء على ذلك ويدعمه في ذلك سعيه الدائم للنجاح وتحليه بمهارات عالية. هو صارم حازم له أفكار مميزة خاصة به تجعله صعب التنبؤ اما الأبراج الترابية فهي:
  1. برج الثور

  2. برج العذراء

  3. برج الجدي

  • البرج المائي: هو عاطفي غامض يكسب احترام الاخرين بطبيعته الموهوبة التي تستطيع التاقلم مع جميع الشخصيات. تتميز مواصفات الأبراج المائية بالهدوء والإخلاص وحب السلام حتى مع من يعاديهم اما الأبراج المائية فهي:
  1. برج السرطان

  2. برج العقرب

  3. برج الحوت

من هو العقرب؟

كما سبق وذكرنا سيدتي ينتمي برج العقرب الى الأبراج المائية وهو يتموضع في المرتبة ٨ ضمن دائرة الأبراج ويولد ما بين الـ٢٤ من تشرين الأول و٢٢ من تشرين الثاني. تشمل مواصفات برج العقرب غموضه الشديد ما يقع في صالحه من ناحية الجاذبية غير ان ذلك يلعب دورا في سوء فهم الاخرين له. العقرب شغوف اكثر من بقية الأبراج التي يتفوق عليها كذلك الامر من ناحية الذكاء والحكمة في فهم الحياة. يحفظ العقرب اسرار الغير فهو كتوم وكريم وغيري.

وأخيرا وبعد ان اكتشفت معنا نوع برج العقرب تابعينا للمزيد من المعلومات الفكلية في اجابة على سؤالك: من هو افضل برج للرجال؟