اكتشفي تصنيف الابراج مائي هوائي ومواصفاتها!

اكتشفي تصنيف الابراج مائي هوائي ومواصفاتها!

المواضيع

  1. تنصيف الابراج مائي هوائي!

  2. مواصفات الابراج بحسب تصنيفها!

تبحثين عن تصنيف الابراج مائي هوائي ناري وترابي وتريدين معرفة مواصفات كلّ فئة من هذه الفئات الاربعة التي تضمّ الابراج الـ12؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن تصنيف الابراج بحسب نوعا تماماً كما سبق لها ان كشفت لك عن تصنيف الأبراج من الأكثر إلى الأقل إخلاصاً في الحب.

تعلمين أن الابراج هي 12 وتختصر بالتالي اشهر السنة، إلا أن كلّ 3 ابراج تنضمّ الى فئة من الفئات الـ4 الا وهي المائي والهوائي والناري والترابي، وتتميز بالتالي عن غيرها بمواصفات خاصة نكشفها في هذا الموضوع.

تصنيف الابراج مائي هوائي!

بعد ان سبق وكشفنا لك عن ارقام حظك لهذا الاسبوع بحسب برجك، لا بدّ من أن نفنّد لك تصنيف الابراج مائي هوائي ترابي وناري:

  1. الابراج المائية: وهي برج السرطان وبرج العقرب وبرج الحوت

  2. الابراج الهوائية: وهي برج الدلو وبرج الجوزاء وبرج الميزان

  3. الابراج النارية: وهي برج الاسد وبرج الحمل وبرج العقرب

  4. الابراج الترابية:وهي برج العذراء وبرج الثور وبرج الجدي

مواصفات الابراج بحسب تصنيفها!

اذا، بعد ان كشفنا لك اعلاه عن تصنيف الابراج مائي هوائي ناري وترابي، لا بدّ من ان نعرّفك في هذا الشق على مواصفات كلّ فئة من الابراج:

  • الابراج المائية: يتميز مواليد الابراج المائية بشخصياتهم الهادئة والحالمة اذ يميلون الى الهروب من ارض الواقع الى عالمهم الخاص المليء بالخيال والابداع. ولعلّ أكثر ما يميّز مواليد هذه الفئة من الابراج هو اخلاصهم وتمتعهم بالكثير من الصفات الحسنة ومنها الاحترام والوفاء والصدق وتقديم يد العون للآخرين لا سيما المقربين منهم.
  • الابراج الهوائية: اكثر ما يميز مواليد الابراج الهوائية هو حبهم للحياة وللحرية وذكاءهم الحاد الذي يجعلهم يحققون كل طموحاتهم والانجازات المهنية والمالية. كذلك، يتميز مواليد هذه الابراج بشخصياتهم الاجتماعية وميلهم الى توسيع دائرة المعارف والاصدقاء خصوصا انهم يعشقون النقاش والتحاور.
  • الابراج النارية: اكثر ما يميز مواليد الابراج النارية هو ثقتهم الشديدة في النفس والتي تصل احيانا الى حد الغرور. من الناحية المهنية، يحب مواليد هذه الفئة من الابراج الحياة ولا يخشون خوض المغامرات والمخاطر اذ يعلمون انها ستكسبهم خبرة اضافية يستغلونها لاحقا في مشاريعهم المهنية الضخمة.
  • الابراج الترابية: يتميز مواليد الابراج الترابية بشخصياتهم القوية والصلبة اذ انهم يعرفون ماذا يريدون من الحياة ويسعون الى تحقيقه. كذلك، هم من الشخصيات الواقعية جدا، وبالتالي قد تغيب الرومنسية عن حياتهم العاطفية اذ ينتقون الشريك المناسب بعقولهم وليس بقلوبهم.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع عن تصنيف الابراج بحسب الفئات الـ4 وما يميّز كلّ فئة عن غيرها، ندعوك الى الاطلاع على التراتبية من الزوجة الأفضل الى الأسوأ حسب الأبراج.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج