شقي ويشاغب أحيانًا لكنه أكثر الأطفال ذكاء، من هو مولود هذا البرج؟

برج الطفل الشقي والمشاغب والذكي

لا شك في أنّ ذكاء الأطفال أمر نسبي ومتعلق بعوامل عدة منها الأساليب التي تتبعها المرأة في حملها والتي تساهم في زيادة فرص انجابها لطفل ذكي والأخرى المتعلقة بالعوامل الجينية والوراثية التي يكتسبها الطفل من أهله والتي أكدت الدراسات السابقة أن الأطفال يتوارثون ذكاءهم من أمهاتهم وليس من آبائهم!

لكن للأبراج علاقة وطيدة في ذلك بحيث أن موقع البرج الفلكي يؤثر على طباع الفرد وشخصيته ونسبة ذكائه. فمن الأذكى من بين الأبراج، هل يكون برج طفلك مثلًا؟

هو شقيّ ويشاغب أحيانًا ولكنه بشكل عام يتسم بالهدوء والتهذيب، نضجه مبكر ويتميز بمواقفه الإجتماعية التي نادرًا ما نراها لدى الأطفال. انه برج الثور الذي يتمتع بذكاء كبير يجعل من الصعب أن يعكر صفوه أي شيء، يرفض التدخل فيما لا يعنيه و يصر على أن يُترك وشأنه كما وأنه يحب أن يحل مسائله بنفسه من دون تدخل أي أحد على الإطلاق.

ومن جهة أخرى، عليك أن تعلمي أنك إذا واجهت هذا الطفل بالضغط و الإكراه رد بعنف و قسوة اما اذا عاملته بلطف عاد من عناده وامتثل الى ما تمليه عليه.

برج الثور من الأبراج التي تتمتع بقدرة على تحقيق التوازن بين عقلها وقلبها مما يجعله يتفوّق في الكثير من المجالات وبخاصة تلك التي تتطلب منه استخدام ذكائه وقدراته الذهنية!

إقرأي أيضًا: ما هي درجة الذكاء التي تتمتعين بها حسب برجك؟