بامبرز تطلق مناديل " آكوا بيور" في الإمارات العربية المتحدة

بامبرز تطلق مناديل اكوا بيور في الإمارات العربية المتحدة

أصبحت المناديل المبللة من أهم المنتجات التي يتم استخدامها من قبل الأهل للعناية بنظافة أطفالهم سواء عند تغيير الحفاضات أو الرضاعة أو حتى استخدامها لمنح الطفل الشعور بالانتعاش.

يفضل بعض الآباء استخدام المنتجات المصممة من المكونات الطبيعية والتي توفر أداء استثنائياً، ورغبة منها في تلبية هذه المتطلبات أطلقت بامبرز، العلامة التجارية المعروفة والموثوقة من قبل الآباء لعقود مضت، مجموعة جديدة من مناديل الأطفال المبللة بالماء في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعتبر جزء من مجموعة منتجات " بامبرز بيور" المصنوعة من القطن الممتاز والمواد النباتية الأخرى والمختارة بعناية.

تقي من الالتهابات البكتيرية والفطرية وتحافظ على النظافة

تتميز مناديل المياه بفعاليتها في الوقاية من الالتهابات البكتيرية والفطرية، والعناية بنظافة الأطفال، وحمايتهم من الحساسية والطفح الجلدي. وقد صُنعت مناديل "أكوا بيور" من القطن الممتاز والسيليلوز المجدد والبوليستر لنظافة فائقة وشعور لطيف، وهي مصممة بمستوى عال من الماء مع حماية استثنائية للبشرة مع منظفات لطيفة ومكونات توازن درجة الحموضة - ما يقلل من فرص حدوث الحساسية والاحمرار عند الأطفال والبشرة الحساسة. تخلو مناديل بامبرز أكوا بيور الكلور أو العطر أو البارابين أو المطاط الطبيعي أو المواد المسببة للحساسية، بينما تحتوي على مياه نقية بنسبة 99% بلمسة من القطن الممتاز - فائقة للغاية وناعمة على وجه الأطفال واليدين والأماكن الحساسة. تم تنظيم فعالية "بامبرز بيور" في فندق سوفيتل بالم، حيث اجتمع الآباء والخبراء للحديث عن تربية الأطفال والخيارات الطبيعية عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالأطفال.

مناديل " آكوا بيور" مضادة للحساسية

وتعليقاً على إطلاق المناديل الجديدة، قالت أسيل بيضون، مديرة منتجات بامبرز الخليج: "يعمل الأهل على تقديم الأفضل لأطفالهم في جميع المجالات، ولهذا السبب نحن متحمسون لتقديم مجموعة جديدة من المناديل في الإمارات تمكن الآباء من العناية بأطفالهم على الوجه الأمثل. تم تصنيع هذه المناديل بنسبة 99% من الماء النقي، مع 1% من مواد التنظيف اللطيفة بلمسة قطنية فائقة. وقد أثبتت الأبحاث السريرية بأن مناديل " آكوا بيور" مضادة للحساسية وتوفر حماية لطيفة لبشرة الأطفال الرقيقة."

تتميزمناديل آكوا بيور بأنها مضادة للحساسية وخالية من الكحول ، وتحتوي على 99٪ من الماء النقي المنقى بمكونات طبيعية أخرى. باستخدام نسيج فائق النعومة، ومسامي للتنفس مع قدرة امتصاص عالية على عكس المناديل المصنوعة من البوليستر، والتي قد تسبب الحساسية لبشرة الأطفال الناعمة.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟