بالفيديو: هل يجوز تفتيح المنطقة الحساسة؟

بالفيديو: هل يجوز تفتيح المنطقة الحساسة؟

اكتشفي معنا اذا كان يجوز تفتيح المنطقة الحساسة وفي حال كانت هذه الوسيلة صحية ام انها يمكن ان تؤدي الى ظهور اعراض جانبية غير مرغوب فيها.

قد يكون تفتيح المنطقة الحساسة من أصعب الأمور التي تعاني منها المرأة إلا أنها تصر الى القيام بهذا الأمر بسبب دكانة لون هذه المنطقة!

ماذا يقول د. لبيب غلمية بهذا الشأن؟

يشير الإختصاصي بالجراحة النسائية د. لبيب غلمية إن المستحصرات التي تستخدم من أجل تبييض المنطقة الحساسة ليست فعالة إذ تكون البشرة سميكة وأن استخدام المنتجات لوقت طويل يمكن أن يؤثر سلباً على البشرة وأن تؤدي الى معاناتك من مشكلة التهاب المهبل.

لكن في حال تم استخدامها باعتدال، من الممكن ألا يؤثر سلباً إلا أنه عليك أن تعلمي أنك لن تحصلي على نتيجة تامة كما تتخيلينها.

د. لبيب غلمية الإختصاصي بالجراحة النسائية والتوليد يتحدث عن تفتيح المنطقة الحساسة. وشاهدي ايضاًما المدة الطبيعية لحدوث الحمل؟

بالفيديو: هل يجوز تفتيح المنطقة الحساسة؟

بالفيديو: هل يجوز تفتيح المنطقة الحساسة؟

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه انتشرت الوصفات التي من شأنها أن تساعدم على تفتيح المنطقة الحساسة ومن بينها نذكر:

  • عصير الليمون: يحتوي عصير الليمون على الفيتامين سي الذي يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وعلى خصائص تساعد على تفتيح البشرة. لذلك، قومي بفرك نصف حبة من الليمون على المنطقة الحساسة وانتظري ليجف وحده .
  • عصير الخيار: يحتوي عصير الخيار على الفيتامين أ الذي يعمل على تفتيح البشرة. لذلك، حضّري عصير الخيار وضعيه على المنطقة التي تريدين تفتيحها وانتظري لمدة 15 دقيقة تقريباً.
  • الطماطم: لا تستغربي هذا الأمر إلا أن الطماطم يمكن أن تستخدم من أجل تفتيح المنطقة الحساسة. كل ما عليك القيام به هو فرك المنطقة بشكلٍ دائري لبضعة دقائق.

لكن نعيد ونكرر أن هذه الطرق المذكورة قد لا تؤدي الى النتيجة التي تريدينها. لذلك، ننصحك دائماً بمراجعة الطبيب قبل أخذ القرار باستخدام أي وصفة أو طريقة للتأكد من أنها مناسبة لطبيعة جسمك.

بعد أن حصلت على أبرز المعلومات عن هذا الموضوع، اكتشفي ما هي تداعيات عدم غسل المهبل لـ36 ساعة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟