بالفيديو: إبنة سيرين عبد النور تساعد أمّها في المطبخ

بالفيديو: إبنة سيرين عبد النور تساعد أمّها في المطبخ

فاجأت النجمة سيرين عبد النور جمهورها بنشرها فيديو لإبنتها "تالية" على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام". وقد ظهرت تالية البالغة من العمر 4 سنوات فقط، وهي تساعد أمّها في المطبخ وتغسل البطاطا وتزيل عنها الأتربة بمهارة ودقة. وقد نال الفيديو إعجاب محبّي سيرين إذ جمع حتى اللحظة عشرات آلاف علامات الإعجاب، كما إنهال الجمهور بكتابة التعليقات الإيجابية التي تعبّر عن مدى تأثّرهم بذكاء تالية.

من الواضح أن إبنة سيرين تلعب دور "ست البيت" بإمتياز، ويعود الفضل حتماً لأمّها التي أثبتت أنّها زوجة وأمّ ناجحة على رغم كب إنشغالاتها وأعمالها المختلفة. فقد أفصحت سيرين في العديد من المقابلات السابقة، أنّ لزوجها وإبنتها الأولوية في حياتها إذ أنّها تخصّص معظم أوقاتها لعائلتها.

#taliya #baby #daughter #4Years #helping #mammy #potato #water #Lebanon #kitchen #sweet #cute في اهضم بدها تساعد مامي

A video posted by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

واللافت في الصور والفيديوهات التي تنشرها هذه النجمة اللبنانية المميزة أنّها تتفادى دائماً إظهار وجه إبنتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ففي هذا الفيديو، كما في فديوهات وصور سابقة، صوّرت سيرين "تالية" من الخلف. كثرت علامات الإستفهام حيال هذا الأمر، ولكن يرجّح البعض أنّ سيرين تفضّل الحفاظ على خصوصية إبنتها لذلك تحاول دائماً إبعادها عن الأضواء والشهرة.

ونشير إلى أنّ سيرين عادت منذ فترة وجيزة من إيطاليا حيث أمضت عطلة سياحية مميزة مع زوجها والأصدقاء. ينتظر جمهور سيرين بفارغ الصبر معرفة ما هي الأعمال الجديدة التي تحضّرها في المستقبل القريب، بعدما شاركت في المسلسل الرمضاني "24 قراط" وأطلقت فيديو كليب أغنية "عادي" من كلمات وألحان مروان خوري.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج