بالصور: وضعيات نوم غير صحية للزوجين!

أسوأ وضعيات نوم الزوجين بالصور

هل كنت تعلمين أن وضعية النوم تؤثّر على حياة الثنائي وخصوصاً حياتهما الحميمة؟ فقد أثبتت الدراسات أن عدم حصول الفرد على قسط مريح من النوم خلال الليل قد يعكّر مزاجه خلال اليوم. لذلك ننصحك بتجنّب هذه الوضعيات السيئة خلال النوم:

هل الإحتلام يبطل الصوم في رمضان؟

  • إعتمدي وضعية الملعقة المريحة أي عندما يحضن الرجل زوجته من الخلف بدل النوم يوضعية قنديل البحر التي قد تزعج الزوج خلال النوم إذ قد يغطّي شعر الزوجة وجه شريكها كما ترين في الصورة أدناه:
أسوأ وضعيات نوم الزوجين بالصور
  • تجنّبي وضعية العصر كما ترين في الصورة أدناه وإستبدليها بوضعية الأحبّة التي ترتكز على نوم الزوجين وهما يضمّان بعضهما، وجهاً لوجه ومتشابكا الأرجل . تدلّ هذه الوضعية على الرومانسية والحبّ الشديد بين الزوجين.
أسوأ وضعيات نوم الزوجين بالصور
  • تجنّبي الوضعية التي قد تؤدّي إلى وقوع أحد الطرفين من السرير وإعتمدي وضعية مريحة لكلّ منكما تساهم في الحفاظ على الحرية الفردية لكلّ منكما مثل وضعية تشابك الأيدي كما ترين في الصورة أدناه.
أسوأ وضعيات نوم الزوجين بالصور

لا تقعا ضحايا هذه الأخطاء الصغيرة خلال النوم لأنّها قد تؤثّر بشكل كبير على حياتكما اليومية لذا لا تتردّدا في إعتماذ هذه النصائح. فالنوم يعتبر من أهمّ أسس الحياة الصحية، كما يعزّز الروابط العاطفية والسعادة الزوجية.

7 وضعيات نوم تفضح علاقة الزوجين العاطفية



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟