حفل زواج جورج كلوني وامل علم الدين!

حفل زواج جورج كلوني و امل علم الدين!

توجّهت كلّ الأنظار خلال نهاية هذا الأسبوع نحو حفل زفاف الممثل الأميركي جورج كلوني الأسطوري من خطيبته المحامية لبنانية الأصل، أمل علم الدين يوم السبت 27 سبتمبر/ أيلول وذلك خلال مراسم خاصة في مدينة البندقية الإيطالية، في حضور المشاهير والنجوم من عالم الفن.

للمزيد: اللّبنانية أمل علم الدين تتربّع على عرش قلب جورج كلوني

وجرت تلك المراسم الخاصة في فندق آمان كانال غراند (سبع نجوم) المقام في قصر يعود إلى القرن السادس عشر ويطل على القناة الكبيرة في البندقية.

وتوافد الكثير من النجوم إلى البندقية، من بينهم مات ديمون وبيل موراي وبونو قائد فرقة "يو تو" الإيرلندية، وعارضة الأزياء السابقة سيندي كروفرد وزوجها راندي غيربر، للمشاركة في إحتفالات زواج النجم الهوليوودي. وقد طغت المأكولات الإيطالية واللبنانية على بوفيه العرس، مثل أقراص الكبة، الفلافل مع الحمص، البابا غنوج والتبولة والفتوش، وغيرها...

وكان كلوني يعارض الزواج لفترة طويلة بعد زواج أول من الممثلة تاليا بالزام في 1989 ما لبث أن إنتهى بالطلاق في 1993. ولكن أمل علم الدين المحامية الدولية في مجال حقوق الإنسان إستطاعت أن تقلب حياته رأساً على عقب إذ أنها أوقعته في شباك الحبى وأدخلته القفص الذهبي.

أما أمل التي تبلغ 36 عاماً تابعت دروسها في جامعة أكسفورد وعملت لدى محكمة العدل الدولية، وكانت مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان حول اغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري.

وقد أفادت مصادر موثوقة أن مراسم الزواج الرسمي أي الزواج المدني ستقام اليوم أي يوم الإثنين 29 سبتمبر/ أيلول في إحدى ساحات قصر "كا فارستي" الذي يعود للقرن الرابع عشر.

للمزيد: جورج كلوني لا يرغب بأن يكون أباً



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج