اللّبنانية أمل علم الدين تتربع على عرش قلب جورج كلوني

اللبنانية أمل علم الدين تتربع على عرش قلب جورج كلوني

يا أيتها الفتيات إنشرن الخبر السعيد: الوسيم، الرقيق الحساس يعلن خطوبته! ومن غيره جورج كلوني فارس أحلام الفتيات الذي لم يقبل إلا أن يختار الجمال العربي ليتنعم به ويجعله متربعًا على عرش قلبه. وها هي المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين تفوز بلقب خطيبة جورج كلوني بعدما أعلنت صحيفة "بيبول" العالمية خبر خطوبة جورج كلوني على أمل والتي لم يؤكدها بنفسه إلا أن الخاتم وجلساتهما الحميمة كانا خير دليل على علاقة وطيدة وحبّ عميق وجميل.

بالصور: أمل علم الدين... إمرأة جورج كلوني الغامضة!

أهي نشوة الفرح أم الفخر بعروبتنا ما نشعر به نحن العرب اليوم. فأمير الامراء اختار فتاةً عربية لتكون مشروع زوجةٍ مستقبلية. هي متخصّصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، ممثلة موقع ويكيليكس والمستشارة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان. إنها إبنة الصحافية "بارعة علم الدين" التي تعمل في جريدة الحياة.

جورج كلوني لا يرغب بأن يكون أباً

تتقن حبيبة كلوني 3 لغات: العربية، الفرنسية والانكليزية وقد خصص هذا الأخير زيارة لدبي للتعرف على أهلها، كما قد سافرا سويًا الى تنزانيا وأماكن عدّة في لوس أنجلس إلا أنهما لم يعلنا رسميًا هذا الخبر لكنهما في الوقت عينه لم ينكرا ما كُتب. على ما يبدو أنه وقع في سحر المرأة العربية التي تعرف تمامًا كيف تغوي الرجل بذكائها، ثقافتها، حنكتها، دلالها وجاذبيتها لتكون أمل علم الدين حديث الاعلامين العالمي والعربي. هنيئًا لجورج كلوني بخطوبته وعقبال كل عاذب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج